قصص عربية

روح وجسد

اسم الكتاب:

روح وجسد

اسم المؤلف:

إنجي مطاوع

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 6.39 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 8

تحميل وقراءة المجموعة القصصية روح وجسد تأليف إنجي مطاوع بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية روح وجسد:


روح وجسد pdf تأليف إنجي مطاوع.. مجموعة قصصية اجتماعية، تدور حول الروح والحب والمشاعر والعاطفة والجفاف والعناء، من خلال أبطال الرواية سنرى عطاء الحب كما نرى خداعه، ونتعرف على ضغوطات الحياة وكيف تؤثر على القلب والمشاعر، وهل يمكن أن يتولد الحب إلكترونيا؟ كيف يمكن لشاب أن يعجب بفتاة أو يحبها من خلف الشاشات؟ هذا أيضًا سنعيشه في إحدى القصص.. إنها مجموعة ترصد لنا الآلام والسعادة، فليس كل البشر صادقون، منهم من يخدعك بكلامه المعسول فقط ثم يستطيع تركك وقتما شاء، ومنهم من يصدق في مشاعره إلا أنه لا يستطيع استكمال الطريق ويقرر الرحيل مع أول عقبة، ومنهم من يستميت من أجلك حتى النهاية.

القصص الواردة في المجموعة: آنا وعلي زوج عشيق، شيطان عاشق، سمراء وغيداء.. سلب عشق، مجنون بحبك، خالد وسماء.. عاشق الدهاء، كذبت..نافقت، ليل وساهر..لعبة حب، فراشات هائمة، النهاية..مناجاة حب وحبيب، رجل الأساطير.

“سماء: ظللنا أصدقاء حتى سافر للعراق، بُعده قربني منه أكثر، فقد كان يتصل ثلاث وأحيانا أربع مرات أسبوعيا، اكتشفت حبه لي عبر إثارة غيرته، بقصّي أشياء عن آخرين ممن يمرون بيومي لأرى رد فعله مما أقول.. في النهاية أصبح تعاملنا تعامل أحبة وليس أصدقاء، لنستمر معا ثلاث سنوات هي فترة سفره، لكن وقبل أجازته أخيرًا.. قرر إخبار أهله عن ارتباطنا، ليرتب أموره قبل النزول لمصر، ولأنهم يعرفونني فلم يكن الأمر صعبًا، وكان قرارهم رفضي..”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى