روايات عالمية

الحلقة الجهنمية سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

الحلقة الجهنمية سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 8.15 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 107

تحميل وقراءة رواية الحلقة الجهنمية سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الحلقة الجهنمية سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية الحلقة الجهنمية سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 3 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

من جديد يمارس أدهم هوايته في اجتذاب المشاكل والأزمات الحادة والجرائم وأعمال الجاسوسية، هذه المرة سافر إلى دولة ما ولم يكن الأمر ضمن مهمة رسمية أو شيء تم تكليفه به، ولكنه كعادته يتعثر في محاولة لاغتيال إحدى الشخصيات المشهورة من قبل شبكة من الجواسيس، وتصاعدت الأحداث سريعا ليجد نفسه ضمن القائمة المستهدفة من هذه الشبكة، وأصبح الآن في مهمة صعبة يواجه فيها هذه الشبكة ويهرب إلى بلده فرارا من القتل.. ترى أين ينتهي به المطاف؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“قال أدهم في هدوء وهو يدير جهاز التسجيل: أنت تستحق ما هو أكثر من هذا.
ارتفع صوت المسجل من الجهاز ليعيد كل الحوار الذي دار بين ماركو وجولهي بما فيه اتصال ماركو بجروهي، فهتف ماركو: اللعنة عليك من أنت بالضبط؟
أجابه أدهم ساخرًا: أنا الرجل الذي حصل على ما يريد منك.. لقد أفقدت ذلك الوغد الآخر وعيه، وانتحلت شخصيته، ودسست جهاز التسجيل هذا في جيبه، وأنا أعلم أنه سيهرع إليك، فور استعادته وعيه.. وكان من الطبيعي أن تجري أنت اتصالح بالحلقة التالية من السلسلة، وأن يسجل جهازي كلمات السر ووسيلة الاتصال وبعدها أثرت توترك عندما تحدثت إليك بصوت جولهي وأوهمتك أنه زائف”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى