قصص عربية

البلاليما

اسم الكتاب:

البلاليما

اسم المؤلف:

آية محمد

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 2.60 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 264

تحميل وقراءة قصة البلاليما تأليف آية محمد بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة البلاليما:


قصة البلاليما pdf تأليف آية محمد.. قصة فانتازية مليئة بالإثارة والغموض والتشويق، تدور أحداثها في بلدة صغيرة وشبه منعزلة، تبعد مئات الكيلومترات عن أقرب مدينة، وهي منغلقة تمامًا على نفسها، كأنها تمثل دولة أخرى داخل الدولة الأصلية، لا يدخلها الناس ولا يقتربون منها كما أن الداخل لها لا يخرج أبدًا. بدت وكأنها مدينة رعب ضخمة. في أحد الأيام تم تكليف طبيب شاب بالذهاب إلى هناك لوجود حالة مرضية وواجبهم أن يرسلوا أي طبيب إلى هناك لخدمة المرضى، ومن هنا يقرر هذا الطبيب الشاب أن يذهب لعلاج المريض ولاستكشاف المكان نفسه، ولكنه في الطريق يصادف الكثير من الأمور المريبة والمخيفة، إلى أن جاءت اللحظة الصادمة التي اكتشف فيها أن هذه المدينة هي جحيم خطير ومنعزل ولو دخل فإنه لن يخرج أبدًا.. ترى ماذا وجد وماذا رأى؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“احترس أيها الغريب.. كانت أول جملة سمعتها عند وصولي إلى بلدة صغيرة لمعالجة أحد الأشخاص، هناك عندما تعثرت قدمي في حجر ملقى، وكدت أسقط أرضًا، ولكنني تفاجئت منها؛ فالذي قالها طفل لا يكاد أن يتعدى الثانية عشرة من عمره، كيف عرف أنني غريب ولست منها؟
رأيت ذاك الطفل قادم نحوي وتلك الملامح التي تسود وجهه تملئها البراءة والرضا، فقال: لم أتيت إلى هنا؟ عن ماذا تبحث؟ ومن أنت؟
فأجبته قائلًا: أخبرني أولًا كيف عرفت أنني غريب عن تلك البلدة أراك صغير السن عن معرفة الجميع؟
قاطعني ضاحكًا: نعم أنا صغير، ولكن الجميع هنا يعرف الآخر، إنها بلدة صغيرة ويسودها الحب والسلام، إلا وجود شيء واحد يكاد أن يقلبها كالجحيم”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى