قصص عربية

فترة اختبار

اسم الكتاب:

فترة اختبار

اسم المؤلف:

محمد حياه

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.35 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 336

تحميل وقراءة قصة فترة اختبار تأليف محمد حياه بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة فترة اختبار:


قصة فترة اختبار pdf تأليف محمد حياه.. قصة درامية مثيرة، تدور أحداثها بين زملاء عمل في إحدى الشركات المشهورة، ويبدو أن هناك دسيسة أو عملية ابتزاز تورط فيها البطل، وهو لا يدري كيف زُج به إلى هذا المطاف وكيف وصل به الحال إلى هنا، وكيف تضافرت جهود الزملاء كلهم ضده.. لا بد أن هناك جانٍ ولكنه يأبى ويأبون الاعتراف أمام المحقق، ولا بد أن يتورط هذا المظلوم ويحمل على عاتقه كل شيء لم يقترفه. اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“أوشكت على أن أضرب الباب بقدمي وأمسك هذا الكاذب من عنقه وحينها لن يفلت من يدي إلا إذا رأيت جحوظ عينيه يبرز من وجهه اختناقًا، ولكني التهمت غضبي والتزمت بأمر الأستاذ فاروق، فأنا يجب أن أعي جيدًا أني في كارثة كبيرة لا محالة، ويجب أن أعرف إلى أين سوف يصير حجم تلك المصيبة بعد سماع اتهامات وادعاءات من كنت أظن أنهم زملائي، يجب أن أصبر وأتحمل وأنصت وأتابع هذا التحقيق بالكامل.
خرج المدعو عادل هذا، ودقائق قليلة وسمعت طرق الباب وبعده سمعت خطوات قوية تابعها صوت الأستاذ فاروق وهو يقول بنبرة آمرة:
-حسام يا حوت قبل أن نبدأ التحقيق يجب أن تعي جيدًا أني لا أريد الكثير من أحاديثك التافهة، أريد كل ما تعرفه بشكل مباشر ومحدد، خصوصًا بعد أن أوشى بك عادل وقدم لي دليل على إدانتك.
هنا سمعت ضحكات تنم على سخرية حسام هذا الذي أردف: عادل؟ أوشى بي أنا! يمكنني أن أخبرك بكل شيء”.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى