قصص عربية

منيرفا

اسم الكتاب:

منيرفا

اسم المؤلف:

مجموعة من الكتاب

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 1.00 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 214

تحميل وقراءة المجموعة القصصية منيرفا تأليف مجموعة من الكتاب بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية منيرفا:


منيرفا pdf تأليف مجموعة من الكتاب.. مجموعة قصصية ماتعة قدمها مجموعة من الكتاب المبدعين، تتنوع بين الدراما والرعب والبوليسية والاجتماع والنفس.. وكلها تحمل حبكة درامية مشوقة وقدرة وصفية وإبداعية كبيرة من المؤلفين. وهذه القصص معظمها نتاج رحلة الحياة التي خاضها الكتاب، ففي الواقع نمر بكثير من الأحلام والآمال والصعوبات والمعوقات، نجرب الحب ونتجرع مرارة الفقد، نشرق بالأمل ثم يخيم الإحباط.. الحياة كلها متناقضة وهذا سر كمالها، ومن وحي هذه الحياة تأتي القصص الملهمة التي تشكل هذه المجموعة، وبالطبع كان للخيال الإبداعي دور كبير في صياغة القصص.

من أبرز القصص الواردة في المجموعة: دايت، وقع غامض، شبح الموت، أنت الحياة، لغز المرسم، الزيارة، صندوق الذهب، غطاس، ندم قاتل، ورود بيضاء، قليل مما حدث، الفرصة الأخيرة، لعنة الحب، meeting، the dinner’s guest. وغيرها من القصص، وأبرز المساهمين في المجموعة: محمود لطفي، إيمان جمعة، فاتن عبد الرؤوف، نجلاء شهاب، حسام الخطيب، كيرلس عاطف، وغيرهم.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى