برمجة وكمبيوتر وانترنت

موسوعة الكمبيوتر الميسرة

اسم الكتاب:

موسوعة الكمبيوتر الميسرة

اسم المؤلف:

أنطوان بطرس

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 7.43 ميجا
التصنيف:

برمجة وكمبيوتر وانترنت

عدد التحميلات: 11017

تحميل وقراءة كتاب موسوعة الكمبيوتر الميسرة تأليف أنطوان بطرس بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف برمجة وكمبيوتر وانترنت. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب موسوعة الكمبيوتر الميسرة:


تتألف موسوعة الكمبيوتر الميسرة pdf تأليف أنطوان بطرس، من 24 فصلاً تتناول شرح الكمبيوتر وطريقة عمله في أسلوب مبسط ولكن شامل ومحيط، ومن هنا اكتسبت سمة الموسوعة.

وخلافاً للموسوعات التي يغلب عليها الطابع السردي الكثيف، يعتمد هذا الكتاب على الشرح المختصر الوافي المباشر إلى جانب الرسوم المفسرة.

إن الهدف من وراء هذه الموسوعة هو وضع الكمبيوتر، بمتناول مختلف المعنيين به، وبخاصة أولئك الذين لا يملكون ثقافة كمبيوترية لكنهم يعملون في محيط تغلب عليه التطبيقات الكمبيوترية. وكلنا بات يعلم أن دور الكبيوتر لن يكون عابراً ولا هامشياً في حياة الإنسان، فهو منذ الآن يعم مختلف أوجه الحياة والعمل، وتطبيقاته تشمل جميع الحقول والقطاعات: الطبية والمعيشية والسياحية والصناعية والخدمانية والتجارية والعلمية والفنية وحتى الرياضية. لقد غزا الكمبيوتر ميدان العمل وأصبح من مستلزمات المكتب والإدارة والإنتاج، ولم يعد هناك من فرد فاعل في المجتمع يستطيع أن يعيش بمنأى عنه.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى