قصص عالمية

مبارزة الدكتور هيرش

اسم الكتاب:

مبارزة الدكتور هيرش

اسم المؤلف:

جلبرت كيث تشسترتون

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 7.84 ميجابايت
التصنيف:

قصص عالمية

عدد التحميلات: 229

تحميل وقراءة قصة مبارزة الدكتور هيرش تأليف جلبرت كيث تشسترتون بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عالمية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة مبارزة الدكتور هيرش:


قصة مبارزة الدكتور هيرش pdf تأليف جلبرت كيث تشسترتون، ترجمة ياسمين العربي.. قصة بوليسية مثيرة يقدمها الأديب العملاق جلبرت كيث، تدور أحداثها حول الدكتور هيرش وهو عالم فرنسي مشهور، يتبنى فكرة نزع السلاح والميل إلى السلم العالمي والدولي، أي على كافة الأصعدة؛ سواء الداخلية على مستوى المجتمع أو الخارجية على مستوى دول العالم كله.

وفي هذه الفترة كان الدكتور هيرش يعمل على اختراع خطير، ويبدو أنه مهم لفرنسا، وساعدته الحكومة الفرنسية ووفرت له عنصر الأمان والسرية التامة حول هذا الاختراع، ولكن الأحداث انحرفت إلى اتجاه مريب ومثير للشكوك، حيث انتشرت الأخبار بأن الدكتور هيرش سرّب تفاصيل الاختراع الجديد، ووضع فيه خطوات التركيبة الكيميائية التي يعمل عليها.

ثم كانت صدمة الدكتور هيرش عندما طرق باب منزله رجل غريب يدعي أنه أحد الجواسيس الألمان، ويريده أن يعقب ويرد على هذا الاتهام بأنه سرّب أسرار الاختراع، إما هذا أو أن يقبل مبارزته! .. إنها أزمة حقيقية، فحياة الدكتور هيرش أصبحت مهددة الآن، ولكن يظهر الأب براون كالعادة ليحل هذا اللغز، ويحدثنا عن الاختراع وعن ماهية هذا الجاسوس وسر المبارزة التي يدعو إليها.. اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى