روايات عالمية

صديقي جلجاميش

اسم الكتاب:

صديقي جلجاميش

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.34 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 134

تحميل وقراءة رواية صديقي جلجاميش تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية صديقي جلجاميش:


رواية صديقي جلجاميش pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 39 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

تدور أحداث هذا العدد المثير من سلسلة فانتازيا حول أسطورة وملحمة جلجاميش، خامس ملوك أورك، الرجل الأسطوري الذي ظل يبحث طوال حياته عن الخلود الإنساني، ودونت ملحمته وسيرته بالكتابة المسمارية، لتنقل لنا معالم أقدم حضارة إنسانية عبر التاريخ.. سيكون هناك الكثير من التساؤلات الشائكة حول الموت والحياة والخوف، سنتعرف على تفاصيل كثيرة من هذه الملحمة الملهمة ثم ننزلها على واقعنا ونربطها بالقصة المعاصرة والشكل الحديث للأسطورة.

“إن جلجاميش بطل ملحمي ولن يظل جالسا هكذا.. لو انتهت القصة عند هذا الحد لما سمعنا عنها حرفًا، لكنها كانت تعرف أن الكارثة قادمة وأن عذابه الحقيقي في الطريق. هنا جاء وقت رحلة البحث الأسطورية. لا بد من واحدة لكل بطل ملحمة.. هذا شيء محتوم، رحلة لكل من أوديسيوس وهركيوليس ورستم وإيزيس.. لا بد من رحلة طويلة وأهوال، من أجل هدف”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى