روايات عالمية

آخر أيام الرايخ

اسم الكتاب:

آخر أيام الرايخ

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.83 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 17

تحميل وقراءة رواية آخر أيام الرايخ تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية آخر أيام الرايخ:


رواية آخر أيام الرايخ pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 27 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

ترى ماذا كان يحدث لو لم تنهزم ألمانيا في الحرب العالمية الثانية؟ ماذا لو لم ينتحر هتلر وأنه يملك حلًا للمأزق الأخير الذي وقع فيه؟ في هذا العدد الملهم من سلسلة فانتازيا سنرى الحكاية البديلة للهزيمة الألمانية، فهنا لن ينتحر هتلر وزوجته بل كان يملك من الحلول ما لم يخطر على بال القوات السوفيتية والأمريكية والبريطانية.. يقدم لك المؤلف هذه المعالجة الملهمة لترى كيف كان سيصبح الوضع لو انتصر الرايخ الألماني ولم يسقط!

“طبعا كان يقضي الوقت في مخبئه الخرساني الذي يحرسه رجال العاصفة، ويجتمع بهذا وذاك، ويفتح الخرائط ويصدر الخطط، ويصرخ في عصبية، ويضرب المنضدة بقبضته مرارًا، ثم لا يلبث أن يفقد حماسته ويكتئب وتطوي الخرائط من جديد.
كان لا يزال يعتقد أن إنقاذ كل شيء ممكن، لكنه كان يتخذ أكثر القرارات حمقًا وتخبطًا وكان رجاله يضطرون لتنفيذ هذه الأوامر على كل حال”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى