علوم لغة

أسهل طريقة لتعلم الإملاء لكل المراحل

اسم الكتاب:

أسهل طريقة لتعلم الإملاء لكل المراحل

اسم المؤلف:

إبراهيم شمس الدين

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 4.43 ميجابايت
التصنيف:

علوم لغة

عدد التحميلات: 374

تحميل وقراءة كتاب أسهل طريقة لتعلم الإملاء لكل المراحل تأليف إبراهيم شمس الدين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف علوم لغة. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب أسهل طريقة لتعلم الإملاء لكل المراحل:


العربية هي أهم اللغات الموجودة في العالم حاليًا، وعلم العربية هو علم يحترز به عن الخلل في كلام العرب لفظًا وكتابة، ويجب على كل مسلم أن يسعى في تعلم وتعليم العربية بكل شكل، لأن ذلك له ما بعده في حياة المسلمين والعرب بشكل عام، ففي حياتنا العامة لا غنى عن العربية، وفي الجانب الديني لا غنى طبعًا عن العربية، وفي كل موقف وفي كل مجال من مجالات الحياة العربية ركن أساسي وإجادة الكتابة والقراءة يعتبر من ضروريات الحياة.

كتاب أسهل طريقة لتعلم الإملاء لكل المراحل pdf تأليف إبراهيم شمس الدين.. واحد من أروع المؤلفات المبسطة في قواعد الإملاء العربي، وهو ما يسمى بعلم قوانين الكتابة، وعمد المؤلف إلى أيسر الأساليب في الشرح والتي توصل المعلومة بشكل واضح ومباشر للقارئ، وقسم الكتاب إلى عدد من الدروس الهامة، وكل درس يحتوي على تعريف وأمثلة ونصوص وتمارين وكلها تساعد القارئ على استيعاب الدرس بشكل كامل وتام.

من أبرز الدروس في الكتاب: الاسم الموصول، الألف في آخر الفعل الثلاثي، التاء في آخر الاسم، التاء المتصلة بالفعل، نون الإناث، ضمير المخاطبة، علامات الوقف، الفصل والوصل، الهمزة، حذف حرف العلة، همزة الوصل، الاسم المنصوب، التاء المربوطة، الهاء، المدة، وغير ذلك من الدروس الهامة والميسرة.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى