تنمية بشرية

أيقظ شعورك

اسم الكتاب:

أيقظ شعورك

اسم المؤلف:

إبراهيم الشملان

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 0.65 ميجابايت
التصنيف:

تنمية بشرية

عدد التحميلات: 524

تحميل وقراءة كتاب أيقظ شعورك تأليف إبراهيم الشملان بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف تنمية بشرية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب أيقظ شعورك:


كتاب أيقظ شعورك pdf تأليف إبراهيم الشملان.. قد يمر الإنسان في الحياة ببعض المحطات الفارقة أو المواقف المؤثرة، والتي لا تعود المشاعر بعدها كما كانت من قبل، قد يفقد الإنسان شعوره بالكامل، وسط جرعات الألم واليأس والمعاناة ودوامات الحياة وما فيها من ضغوطات، وعلى العكس من ذلك فأحيانا ترى الإنسان منساقًا إلى حد الإفراط وراء مشاعره، يسمح لها أن تقوده إلى حافة الهاوية ويسقط من هناك صريعًا، ثم يلوم الناس ومن حوله.. الكتاب الذي بين يدينا ببساطة يساعدك على أن توقظ شعورك، وتحقق توازن المشاعر المطلوب، ويقدم لنا الكثير من الأقوال المأثورة وآيات القرآن وأفعال السلف الصالح وقصص المشاهير التي تساعد في بناء استراتيجية عملية لتحقيق هذا التوازن ولإيقاظ الشعور الذي مات.

“قبل ولادتك لم يكن والداك شخصين مملين كما تظن الآن؛ لقد أصبحا كذلك بسبب تكاليف دراستك، وارتفاع ثمن ملابسك الجميلة، والنظر إليك وأنت تكبر يومًا بعد يوم. لذلك وقبل أن تشرع بتغيير العالم وإنقاذ الغابات الاستوائية من الدمار، ابدأ أولًا بترتيب دولابك وتنظيف غرفتك
بيل جيتس”

“تقول سوزان آرتز: المضحك أن الملايين ممن يشتهون الخلود لا يجدون ما يفعلونه في أوقات فراغهم.
فبالقسوة يموت القلب، وتنشف العيون عن ذرف الدموع؛ فقد استنفدت مخزونها منها، وتصبح الأذن لا تستلذ بالأصوات، أما الجوارح فمعطلة والقصص بأسرها مبهمة. وحين تصيبنا مثل هذه العلل التي تتركنا أحياء وأموات بآن واحد؛ ليس أمامنا إلا أن نردد كلمة: اركض برجلك”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى