روايات عالمية

اسمه أدهم

اسم الكتاب:

اسمه أدهم

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.68 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 574

تحميل وقراءة رواية اسمه أدهم تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية اسمه أدهم:


رواية اسمه أدهم pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 31 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

عدد مميز ومختلف عن بقية الأعداد في سلسلة فانتازيا، حيث يأخذنا المؤلف إلى عالم أدهم صبري، وهو أحد أبرز الأبطال من العالم الأدبي لنبيل فاروق، يقدمه لنا المؤلف بطريقة ساخرة وكوميدية جدًا.. لن تكف عن الضحك أثناء القراء، عندما يقدم لك الكاتب شخصية رجل المستحيل أو بطل الطفولة بالنسبة لك بهذه الطريقة الكوميدية الساخرة، ويقال أن هذا العدد فيه نقد ساخر لعالم الجاسوسية الخاص بنبيل فاروق وطبيعة الشخصيات الخارقة التي يعتمد عليها.

“لكني لا أفهم .. لماذا يحاول أحد أن يقتلنا؟
التقى حاجبا حسام في نفاذ صبر: القصة واضحة، الإسرائيليون يعرفون كل شيء عن نوايانا ورتبوا لنا هذا الكمين وربما لا يوجد بروفيسور على هذه الجزيرة أصلًا.. ربما صاحب المطعم مرتش.. النتيجة واحدة!
ثم بدت عليه رومانسية مرعبة وهو يقول لعبير: منى.. بما أن هذه لحظة الحقيقة فلا بد أن أصارحك بأنني..
هنا توقف إذ لاحظ شيئًا غريبًا، لقد كفّ الماء عن الارتفاع.
قالت عبير/منى وهي تتحسس الماء: لا أدري إن كانت الأمور تتحسن أم أن هذه هي اللحظة التي يبدأ فيها الماء في الغليان”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى