قصص عربية

اعترافات جثة الجزء الثاني

اسم الكتاب:

اعترافات جثة الجزء الثاني

اسم المؤلف:

محمد حياه

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 5.06 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 76

تحميل وقراءة قصة اعترافات جثة الجزء الثاني تأليف محمد حياه بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة اعترافات جثة الجزء الثاني:


قصة اعترافات جثة الجزء الثاني pdf تأليف محمد حياه.. تستكمل هذه القصة أحداث الجزء الأول الذي جسد لنا المشهد المخيف والمذهل لخمسة أشخاص مجهولين وجدوا أنفسهم في منزل غامض ومخيف، ولا يوجد معهم أحد سوى جثة هامدة غارقة في الدم، ويبدو أن المقتول وجد طريقه لاتهامهم جميعًا عبر بث مباشر قدمه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل موته! .. ولكن دعنا نطرح تساؤلًا: هل هذا كل شيء؟ هل هذا هو البث الوحيد الذي خلفه المقتول وراءه؟ يبدو أن الإجابة هي: لا، فهناك هاتف مليء بالملفات الخطيرة والاعترافات والتفاصيل المثيرة ولكنه مشفر ولا يعرف أحد كيفية فكّ رموزه.. ترى، هل تستفز هذه الاعترافات الأشخاص الموجودين في المنزل فيشاركون في قتل الجثة مرة أخرى بعد موتها؟ .. هل تخيلت يومًا أن تربي قاتلًا في منزلك؟ يكبر ويترعرع وتحسن إليه وترعاه إلى أن تصبح أنت أول ضحاياه؟ .. الكثير من التساؤلات ستدور في عقل القارئ خلال هذا الجزء من القصة.. وستجد كل الإجابات أيضًا مع الوصول للنهاية.

“هنا توقف فجأة وسمع صوت صرير باب يفتح خلف الكاميرا، وعيناه تتسعان جحوظًا وفضحت معالم وجهه أنه مندهش من ذلك، ثم تحولت للاستغراب ثم الصدمة، وعيناه تتابعان شيئًا يتقدم نحوه، وفجأة يحدث تشويش طفيف، ويقطع البث مرة واحدة ويظهر بدلا عنه مشهد آخر، وينتقل البث من فيديو مسجل لفيديو بث مباشر لمشهد ينم عن محتويات استديو لبرنامج إخباري على ما يتضح من الحائط الخلفي المميز بلوحة خريطة العالم..، ولكن لم ينم عن ظهور هذا المشهد إلا زيادة في نباح الكلب أكثر، والذي اقترب من الشاشة بخطوات بطيئة خلف صديقه الذي نهض مفزوعًا من هول ما رآه على الشاشة أمامه والتي تضيء في أعلى جانبها اليمين جملة “بث مباشر”

فقد كانت تذيع برنامجا بدون مذيع ولا ضيوف تقليديين، فعلى الطاولة توجد جثة لرجل نحيل ينتصف الطاولة بشكل طولي ورأسه عند مقعد المذيع برأس الطاولة، ينزف دما من أماكن كثيرة بجسده يتضح من بعيد وجود وشم دموي على زراعه الأيمن والأيسر ما بين الكوع والكتف ووشم ثالث آخر يوجد أعلى صدره وعلى بطنه توجد علبة سجائر، وكان أكثر ما أثار فزعه أكثر وشهق عند ملاحظته أن الجثة بلا وجه.. تم سلخ الوجه بالكامل، لتفضح عضلات وجهه بشاعة المنظر أكثر”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى