كتب تربوية

الأسرار السبعة للتربية المثالية

اسم الكتاب:

الأسرار السبعة للتربية المثالية

اسم المؤلف:

شيلي هيرولد

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 33.03 ميجا بايت
التصنيف:

كتب تربوية

عدد التحميلات: 7766

تحميل وقراءة كتاب الأسرار السبعة للتربية المثالية بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب تربوية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب الأسرار السبعة للتربية المثالية:


لنواجه الأمر بجديه، فأن يكون المرء أباً أو أماً لهي مهمة على درجة كبيرة من الخطورة والأهمية. فعندما تستقبلون ” المنحة الإلهية الصغيرة البديعة” في عالكم، تتغير حياتكم تغيراً هائلاً ولن تعود أبداً كما كانت عليه. ويعلن وصول طفلكم بداية مسيرتكم المهنية في أعظم وأهم وظيفة تقومون بها،

يقدم الكتاب يقدم الأسرار المتعلقة بالتربية المثالية لمساعدة الآباء والأمهات في إعداد الأولويات وتحقيق حياة مستقرة، والتوافق مع احتياجات ومشاعر كل طفل، والانتباه لما يقال ومالم يقل كذلك، وإرساء النظام والتهذيب دون التعسف في ذلك، والاكتشاف والتشجيع والتنمية من أجل تنشئة طفل متزن.

سوف يساعدك كتاب “الأسرار السبعة للتربية المثالية” على اكتشاف المواطن الخفية لقواك، وتحسين شعورك بالثقة بالنفس، وستزودك بالحكمة الضرورية حتى تصبحي أكثر كفاءة وبراعة في مواجهة تحديات الحياة كافة، وعندما تكتسبين أنت وشريك حياتك المبادئ الانفعالية، والمهارات التنظيمية الضرورية سيشعر كل منكما بأن وطأة الضغوط قد قلت وبأنكما أسعد حالاً، ومستعدان لتنشئة ومحبة طفلكما في أفضل جو نفسي ممكن.

في إطار كل خطوة من الطرق السبع لتربية قويمة للأبناء، ستكتشفين نصائح تعينك على الارتباط بطفلك ــ في حال من الدفء والخبرات المشوقة ــ منذ الطفولة المبكرة فصاعداً. وستكتسبين بعض الخبرات حول فهم معنى أصوات طفلك الوليد وإيماءاته وإشاراته، لمعاونتك على تحقيق الرعاية الحانية، ومن ثم سيغمرك أنت ووليدك الشعور برابطة على درجة من الحساسية تتجاوز رابطة البنوة المعتادة، وسوف تجعلكما هذه الرابطة تستشعران أحاسيسكما واحتياجاتكما. وسوف تؤدي علاقتكما الخاصة إلى مراعاة الشعور والاحترام المتبادلين. وعندئذ فحسب يكون بمقدروك تعزيز كافة الإمكانات الفريدة لصغيرك.

تنويه : حجم الكتاب 33 ميجا

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى