روايات عالمية

الحالم الأخير سلسلة فانتازيا

اسم الكتاب:

الحالم الأخير سلسلة فانتازيا

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 5.20 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 7

تحميل وقراءة رواية الحالم الأخير سلسلة فانتازيا تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الحالم الأخير سلسلة فانتازيا:


رواية الحالم الأخير pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 46 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

في هذا العدد الملهم من سلسلة فانتازيا تلتقي عبير بسي عمارة، وهو نسخة طبق الأصل من تشي جيفارا المناضل الثوري المشهور، الذي يمكنك أن ترى صورته ترتفع في كل المظاهرات أو تجد صورته في غرفة أغلب المناضلين والثوار بعد أن أصبح رمزًا ثوريًا لمقاومة الاستبداد والطغيان. سي عمارة هو نسخة من تشي جيفارا، ولكنها نسخة عربية، يعيش في العراق ويحمل نفس أفكاره عن عداء الإمبريالية الغربية التي تتمثل في أمريكا، ويميل إلى طريق حروب العصابات كما كان يفعل جيفارا، كما أنه لا يرى طريقًا للحرية إلا الكفاح المسلح.. والسيجار لا يفارق فمه، تمامًا كالنسخة الأصلية من تشي.. ومن هنا يبدأ الأمريكان محاولاتهم المستميتة في القضاء عليه في لاهيجرا.. فهل يستطيعون ذلك؟ وهل تجد أفكار تشي الحالمة طريقها في الواقع من خلال نسخته العربية؟ اقرأ العدد واعرف الأحداث بنفسك.

“صاح مورتون وهو يلوح بالمسدس في وجه الجالس في المقعد الخلفي: سوف أفجر رأسك! من الخطأ أن تهدد خصمًا يلوح بمسدسه
في برود قال الرجل: والأخطر أن تحاول قتل خصم يمسك بطرف الفتيل الذي يستطيع تفجيرك! إن الموتى تتقلص أطرافهم ومعنى هذا أن احتمالات هلاكك كبيرة جدًا

نظرة لعيني الرجل جعلت مورتون يدرك أنه صادق.. لقد تلاشت نظرة التوتر المذعورة لتحل محلها نظرة باردة قاسية تعرف ما تريد.. من الواضح أنه سوف يفجر نفسه بسهولة.. هؤلاء القوم لا يمزحون.. لقد تصرف بحماقة مرة واحدة لكنها كانت كافية.. لقد أنساه مقته لجيفارا الحذر الثعلبي الذي تمسك به”

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى