روايات عالمية

الحرب الثالثة سلسلة سيف العدالة

اسم الكتاب:

الحرب الثالثة سلسلة سيف العدالة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.89 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 104

تحميل وقراءة رواية الحرب الثالثة سلسلة سيف العدالة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الحرب الثالثة سلسلة سيف العدالة:


رواية الحرب الثالثة سلسلة سيف العدالة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الخامس من سلسلة سيف العدالة، وهي من أقصر السلاسل الأدبية التي قدمها الأديب الكبير الدكتور نبيل فاروق، وكما عودنا دائمًا في كل أعماله، فالسلسلة مليئة بالتشويق والمغامرة والإثارة، وبطل السلسلة: سيف، وهو أحد أبرز الشخصيات التي رسمها وقدمها المؤلف، وهو شرطي قادم من المستقبل، وكان مجيئة هو أفضل صدفة حظى بها زماننا المعاصر، حيث كان يطارد أحد المجرمين الماكرين، ولكن أثناء المطاردة تعثر بتجربة زمنية نقلته إلى زمننا الحالي، فجاء مدججًا بكل أدواته وأسلحته التي تعتبر بالنسبة لنا فائقة التطور ولا مثيل لها، وبعد أن حاول كثيرًا أن يعود إلى زمنه المستقبلي وعجز عن ذلك، قرر البقاء هنا ليمارس نفس الدور.. وهو والتصدي للشر وتحقيق العدالة.

الحرب الثالثة على وشك أن تبدأ، ويبدو أنها ستكون الأكبر على الإطلاق، سيجا وهيل، أبرز رجال العصابات، يستعدان بكل ما لديهما من إمكانات وطاقات للتغلب على سيف هذه المرة، كما أن المستقبل ألقى على حاضرنا شريرًا جديدًا والهدف بالطبع هو التخلص من سيف.. هل يستطيع أن يواجه هذه التحديات كلها بمفرده؟ وكيف جاء هذا الشرير الجديد من المستقبل؟ ولماذا تسعى العصابة للتخلص من الدكتورة فاتن؟ اقرأ العدد واكتشف الأحداث بنفسك.

“وعلى الرغم من أن بوند يتباهى دوما بقوته غير العادية، وبانتصاراته الدائمة في مصارعة الذراع، إلا أنه شعر بأصابع سيف القولاذية تنتزع مسدسه من يده بقوة خارقة، ثم اتسعت عيناه عن آخرهما، عندما رآه يلوي ماسورته بين أصابعه، كما لو كانت مصنوعة من العجين، قبل أن يندفع لمغادرة الحجرة.
ولثوان، تجمد المفتش بوند في ذهول، وهو يحدّق في مسدسه الملقى أرضًا، والذي بدا أشبه بلعبة محطمة، قبل أن ينتفض جسده كله دفعة واحدة، وكأنما يستيقظ من حلم بشع، وأسرع ينتزع جهاز اللاسلكي من حزامه، وهتف عبره، وهو ينحني ليستل المسدس الآخر من حول ساقه: احترسوا مساعد تلك العالمة أدرك الموقف بوسيلة ما.. إنه شخص غير عادي.. لقد حطم مسدسي بأصابعه، كما لو كان مجرد لعبة من المطاط.. احترسوا جيدًا”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى