روايات عالمية

الحصار سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

الحصار سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 11.21 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 9

تحميل وقراءة رواية الحصار سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الحصار سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية الحصار سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 12 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

سافر أدهم إلى أمريكا أملًا في حضور حفل هام يتم تكريم أخيه فيه، ولكن كالعادة تنقلب الأمور رأسًا على عقب، ويصطدم بمحاولة اغتيال في المطار، ويقرر التصدي لها ويستمر في مطاردة القاتل، إلا أنه فجأة وجد نفسه في متاهة كبيرة، وهو المتهم بالقتل وليس الجاني الحقيقي، ومن هنا تنقلب الولايات المتحدة الأمريكية وتخرج الكثير من القوات خلف أدهم في محاولة للقبض عليه.. ويضطر هو أن يواجه هذا الإعصار والحصار الشرس الذي لم يلق مثله في حياته.

“في هدوء لا يمكن أن يتميز به، في مثل هذه الظروف، سوى شخص مثله، رفع ياقتي سترته، ليقي عنقه وأذنه البرد القارس، ودس كفيه في جيبي التسرة وهو يتجه نحو أقرب متجر، و ….
-أنت.. انتظر!
ارتفع الهتاف الصارم من خلفه فتوقف لحظة ثم استدار إلى مصدره في هدوء.. وعلى مسافة ثلاثة أمتار منه، رأى اثنين من رجال الشرطة، راكبي الدراجات الآلية، وقد ظلّ أحدهما على متن دراجته، ويده على مسدسه، الذي مازال معلقًا بحزامه في تحفز واضح، في حين غادر الثاني دراجته واتجه إليه، مكملًا بنفس الصرامة: أوراقك
سأله أدهم في هدوء عجيب: لماذا؟
أجابه الشرطي في صرامة أكثر: طوارئ عامة.. إننا نفحص كل أوراق بلا استثناء”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى