قصص عربية

الحياة منتهي الشيزوفرينيا

اسم الكتاب:

الحياة منتهي الشيزوفرينيا

اسم المؤلف:

مروة إبراهيم

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.53 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 27

تحميل وقراءة قصة الحياة منتهي الشيزوفرينيا تأليف مروة إبراهيم بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة الحياة منتهي الشيزوفرينيا:


قصة الحياة منتهي الشيزوفرينيا pdf تأليف مروة إبراهيم.. اختيار شريك الحياة هو مفترق الطرق أو المأزق الذي تقف عنده كل فتاة، فالحيرة تتسلل إلى القلب والتردد يجد طريقه إلى النفس، هل توافق على الشخص الذي تقدم لها؟ هل تنتظر فرصة أفضل؟ هل تستطيع تجاوز ما عنده من العيوب؟ هل تضمن أنه مستقبلًا يكون كما تحبّ؟ وتزداد الحيرة إذا تقدم أكثر من شخص، فتبدأ رحلة المفاضلة بينهما.. وهذا بالضبط ما يحدث لبطلة القصة التي تقف عند مفترق الطرق ولا تدري ماذا تفعل، تقدم لها شابان، الأول تراه متشددًا من الجانب الديني، والثاني تراه منفتحًا إلى حد غير مقبول، هل تستطيع تجاوز نقاط اعتراضها على الأول فتختاره؟ أم تتجاوز عيوب الثاني فتختاره؟ إنها حيرة كبيرة.. ولكننا سنتعلم الكثير من خلال قصتها ونتعلم كيفية إدارة هذا المأزق بشكل ذكي وبارع. اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“ابتسمت نانسي وربتت على كتف سارة وجذبتها من يدها وأجلستها على الكرسي أمام المكتب وجلست على الكرسي المقابل له ونظرت لها بحب ورقة.
-سارة وأنا كمان زعلانة بجد على كل دة، أنتِ بالنسبالي نعمة الأخت لكن النصيب بقى، بكرة أنتِ كمان تتجوزي، نظرت لها سارة بنظرات مليئة باليأس، وبصوت خافت: تفتكري يا نانسي؟ أنا محتارة أوي، وحاسة إني مش هتجوز خالص، أو هتجوز جوازة وحشة جدًا”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى