سينما وفنون وإعلام

الدعاية والإعلان والعلاقات العامة في المدونات الإلكترونية

اسم الكتاب:

الدعاية والإعلان والعلاقات العامة في المدونات الإلكترونية

اسم المؤلف:

جاسم رمضان الهلالي

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 3.93 ميجا
التصنيف:

سينما وفنون وإعلام

عدد التحميلات: 229

تحميل وقراءة كتاب الدعاية والإعلان والعلاقات العامة في المدونات الإلكترونية تأليف جاسم رمضان الهلالي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف سينما وفنون وإعلام. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب الدعاية والإعلان والعلاقات العامة في المدونات الإلكترونية:


تعد  المدونات شكل من الأشكال الحديثة من الكتابة الصحفية على الأنترنت للتعبير عن هموم وتطلعات وأمال وإنجازات المدون، ونشر القصص والتجارب الشخصية، والمناقشات والحوارات حول تفاصيل الحياة اليومية، معززة بالوسائط المتعددة، والعلاقات العامة في المدونات تعمل على قبول فكرة قوة الرأي العام في التأثير على المنشأت والهيئات والمؤسسات والمنظمات ومثيلاتها، وتسعى العلاقات العامة لتحقيق أهدافها بالحصول على تأييد الجمهور وتعاونه، وبما يخدم الجمهور، وإنشاء علاقات طيبة عن طريق وسائل الاتصال المتوفرة لديها.

وتأتي هذه الدراسة في كتاب الدعاية والإعلان والعلاقات العامة في المدونات الإلكترونية pdf تأليف جاسم رمضان الهلالي، لخدمة توظيف المدونات في العلاقات العامة وأنواع المدونات والأساليب الفنية المتبعة فيها، وغطت الدراسة مفهوم العلاقات العامة على الأنترنت، والمدونات وأنواعها، واستخدام الدعاية والإعلانات في المدونات، وأخيراً تحليل أساليب ومضامين مدونات موقع جيران.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى