ربح من الانترنت

الربح من البيتكوين 2021 بأبسط وأسرع عملية تعدين واستخراج

الربح من البيتكوين 2021 وكيف يمكنك القيام بذلك؟ هذا سؤال مهم يجب الإجابة عليه إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Bitcoin

Bitcoin عبارة عن نقود محوسبة مع شبكة أقساط مباشرة إلى نصفية لا يمكن لأي شخص التدخل فيها وامتلاكها.

مع انطلاق تكلفة Bitcoin في عام 2016، حصل عليها العديد من الداعمين الماليين وكان الجميع يركز على هذه الأموال المحوسبة. أعتقد أن العديد من الأفراد سيبدأون في جلب الأموال باستخدام Bitcoin خاصةً إذا فهموا مبادئ اللعبة. على أي حال، كيف يمكنك حقًا الحصول على عملة البيتكوين، التي كانت أكثر من دولارين في عام 2010 ولديها الآن 5000 دولار؟ هل هو عملي؟ هل تزداد تكلفة؟

لا يزال هناك العديد من الأفراد والداعمين الماليين الذين يضعون الموارد في عملة البيتكوين، كما أن صفقات البيتكوين موجودة في كل مكان. على أي حال، هل من المعقول شراء وبيع البيتكوين في الدول العربية؟ هل من المعقول حقًا كسب الملايين باستخدام Bitcoin؟ هل هذا هو الأسلوب الأمثل لجلب الأموال من الإنترنت؟

السؤال الذي يطرحه لي الكثير من الرفاق هذه الأيام هو كيفية جلب النقود باستخدام البيتكوين؟ في السابق، ربما كان الأمر أبسط بكثير. عندما تجاوزت عملة البيتكوين دولارين، لم يكن من الصعب تعدينها. ومع ذلك، في الوقت الحالي، توسعت كمية حفارات وحفارات البيتكوين وقد يتطلب الأمر بعض الوقت للحصول على رقم البيتكوين. من الواضح أنني سأوضح التعدين والتعدين في المصاحب.

في هذه المقالة سأناقش Bitcoin بشكل شامل وكيفية جلب النقود معها. ماذا عن أن نرى أولاً ما هو Bitcoin، الشيء الذي يستخدمه وكيف نحصل عليه، ثم في هذه المرحلة يجب أن نفكر في كيفية الانتهاء من تعدين Bitcoin. سأناقش أيضًا عوائد البيتكوين في دول معينة.

ما هو بالضبط البيتكوين؟ الربح من Bitcoin 2021 (تاريخ Bitcoin)

الربح من البيتكوين
الربح من البتكوين

Bitcoin هو النقد الرئيسي اللامركزي المحوسب الذي تم صنعه في عام 2009 من قبل فرد أو مجموعة تسمى Satoshi Nakamoto. من الواضح، في عام 2016 أن شخصًا ما يُدعى كريج رايت وهو باحث ورجل أعمال أسترالي، أعلن أنه أول صانع لعملة البيتكوين، ولكن لا يبشر بالخير أنه كان صانع البيتكوين!

Bitcoin ليست تابعة للفرد أو المؤسسة أو البنك الوطني! لا يتدخل أحد، وهي الأموال المحوسبة الرئيسية التي يرسلها العملاء بدون وسيط.

ارتفعت تكاليف البيتكوين من بضع بنسات إلى ألفين أو ثلاثة آلاف دولار مؤخرًا، ويتوقع الفاحصون أن تكاليف البيتكوين ستستمر في الارتفاع في قطاعات الأعمال العالمية.

لا تعتمد Bitcoin على أي شيء! على سبيل المثال، لا تتوقف تكلفة النفط أو تكلفة الذهب مع ارتفاع تكلفة الذهب. إن العملاء ببساطة هم من يتحكمون في Bitcoin وتكلفتها.

يتم استخدام Bitcoin China Block لتخزين المعلومات، وهو إطار عمل تشفير معلومات Bitcoin الرئيسي في الصين. China Block هي منظمة يستخدمها العملاء لنقل أموالهم المشفرة. في الأساس، يمكن اعتبار ساحة الصين كمحفظة بيتكوين.

لم تنظر أي دولة حتى الآن إلى عملة البيتكوين على أنها أموال، ويرى الجميع أن البيتكوين هي برمجة مفتوحة المصدر. تقبل الولايات المتحدة والصين أيضًا أن عملة البيتكوين هي أداة يمكن للأفراد الحصول عليها. هذا هو عنصر يستحق مثل الذهب!

ما هو Blockchain؟

ابتكار Blockchain هو ابتكار لربط مربعات البيانات. تم تصوير blockchain لأول مرة في عام 1991 من قبل مجموعة من العلماء. في الواقع، تم تصنيع blockchain في الصين لتخطيط التقارير المتقدمة حتى لا يتم تنفيذها حاليًا.

قبل إنشاء ساتوشي ناكاموتو لـ Bitcoin، لم يتم استخدام المربع الصيني بشكل عام، ولكن الآن لديه أمر مركزي مخصص مفتوح للجميع. ربما تكون أبرز مميزات blockchain أنه كلما تم تسجيلها، سيكون من الصعب تغيير المعلومات.

يحتوي كل مربع على معلومات ومعلومات التجزئة. الكسر يشبه في الواقع العلامة الفريدة الدائمة للفرد. على سبيل المثال، إذا تم وضع تبادل من العملاء بعيدًا في مربع، فمن الصعب تحويله. يتم وضع بورصات البيتكوين التي يتم تداولها بين عملاء الشبكة بعيدًا في كتلة الصين. هذا هو السبب في أن جميع عملاء Bitcoin يستخدمون China Block Wallet في بورصاتهم.

 

ما الذي يميز البيتكوين عن العملات المشفرة الأخرى؟

تحظى Bitcoin بشعبية لأنها تحتوي على خصائص تميزها عن العملات الرقمية والحكومية الأخرى. فيما يلي بعض الخصائص التي ساعدت Bitcoin في أن تصبح العملة الرقمية الأكثر استخدامًا.

Bitcoin اللامركزية

من المحتمل جدًا أن تكون أبرز مميزات عملة البيتكوين النقدية المتقدمة هي اللامركزية. تمت الإشارة مؤخرًا إلى أنه لا يمكن لأي فرد أو مادة توجيه Bitcoin. تتم مراقبة ومتابعة التبادلات في الأطر المالية باستمرار، ولكن هذا أمر غير معقول على مؤسسة البيتكوين!

ومن ثم، منذ عام 2011، استخدم العديد من المبرمجين البيتكوين لنقل الكثير من مواردهم. مع النقود التي حصلوا عليها، قاموا بشراء عملات البيتكوين واحتفظوا بالعملات المعدنية في سجلاتهم دون أي تدخل أو مقاطعة من قبل أي منظمة.

هذا هو في الواقع الدافع وراء عدم اعتراف العديد من الدول والحكومات بعملة البيتكوين، وفي العديد من الدول يعتبر استبدالها وبيعها أمرًا غير قانوني.

قيود وحدات البيتكوين

Bitcoin مقيد في كل بلد. على عكس العملات الوطنية مثل الدولار واليورو، والتي قد يتم إنشاؤها وطباعتها آلاف المرات، يقتصر عملات البيتكوين على عدد محدد. العدد الفعلي لعملة البيتكوين هو 21 مليونًا، وبمجرد الوصول إلى هذا المبلغ، لا يمكن لأحد التعدين بعد الآن. أكثر من نصف هؤلاء تم تعدينهم بالفعل بواسطة عمال المناجم في جميع أنحاء العالم.

عدم تحديد البيتكوين

هل قمت بزيارة أحد البنوك لفتح حساب؟ هل أنت متأكد من أن لديك جميع معلومات المصادقة؟ هذا لا معنى له مع Bitcoin، ولا تحتاج إلى المصادقة على الإطلاق. لا تحتاج حتى إلى عنوان بريد إلكتروني. كل ما تحتاجه لشراء وبيع البيتكوين هو محفظة blockchain التي تمتلكها.

بالطبع، يمكن تتبع معاملات البيتكوين، لكن لا يمكن تتبعها دائمًا. لمكافحة الاحتيال، تتطلب العديد من عمليات التبادل المعترف بها عبر الإنترنت من أصحاب الحسابات التعريف بأنفسهم قبل شراء البيتكوين. هناك، بالطبع، عمليات تبادل غير مشروعة تبيع البيتكوين بدون مصادقة، وقد تم إغلاق العديد منها في بلدنا.

البيتكوين لا يمكن السيطرة عليه

يمكن مراقبة جميع المعاملات في أي نظام مصرفي. سيكون من الممكن استرداد الأموال التي تم وضعها بشكل غير صحيح في الحساب، على سبيل المثال. ومع ذلك، لا يوجد شيء من هذا القبيل في Bitcoin. وهذا يعني أنه بمجرد إيداع عملات البيتكوين في حساب، لا يمكن التراجع عنها.

بيتكوين لا يتأثر بأي شيء!

كما ذكرت سابقًا، لا تعتمد Bitcoin على أي شيء! أي أن قيمته لا تتقلب استجابة للتغيرات في قيمة الدولار أو الذهب. حاملي البيتكوين الوحيدون في العالم الذين يمكنهم تغيير سعر عملتهم. لم يتم تحديد قيمة البيتكوين بشكل ثابت وهي تتقلب باستمرار.

إنشاء محفظة بيتكوين في blockchain

تعمل محفظة البيتكوين بشكل مشابه للحساب المصرفي، مما يسمح لك بتخزين عملات البيتكوين والإيثريوم. في الوقت الحالي، تعد محفظة الكتل الصينية هي أكثر محافظ البيتكوين أمانًا. في blockchain، لديك مفتاحان عامان وخاص في محفظتك.

عندما ترغب في استعارة البيتكوين أو الإيثيريوم من شخص آخر، فإنك تستخدم المفتاح العام. المفتاح العام، في الواقع، هو رقم حساب البيتكوين الخاص بك. يجب توفير مفتاحك العام لأي شخص يريد إرسال البيتكوين إلى حسابك.

من ناحية أخرى، يعد المفتاح الخاص ذا قيمة كبيرة بالنسبة لك. لأنه يمكن استخدام مفتاح خاص لإرسال البيتكوين للآخرين. يجب أن تحاول الحفاظ على أمان المفتاح الخاص وعدم مشاركته مطلقًا. لأن أي شخص لديه مفتاحك الخاص يمكنه إلغاء تنشيط حسابك بسرعة.

مربّع وجني عملة البيتكوين مع التحضير بالطريقة الأكثر كفاءة لإنشاء محافظ في الصين. هناك خطوتان أساسيتان لبناء محفظة في الصين. ببساطة ابق معي وسأخبرك بأفضل طريقة لصنع محافظ في blockchain وأشياء مختلفة.

أدخل هذا الموقع أولاً https://www.blockchain.com/ وانقر فوق تسجيل. بعد ذلك، في هذه المرحلة، انقر نقرًا مزدوجًا على بريدك الإلكتروني وكلمة سرية في الصفحة المنبثقة وانقر على زر متابعة.

شرح التسجيل في البتكوين
شرح التسجيل في البتكوين
شرح التسجيل في البتكوين 2
شرح التسجيل في البتكوين 2

سيتم نقلك على الفور إلى صفحة محفظتك على موقع blockchain الإلكتروني بعد تسجيل حسابك. ومع ذلك، يجب عليك أيضًا التحقق من بريدك الإلكتروني لأنك ستتلقى رسائل بريد إلكتروني للتفعيل لتنشيط حسابك.

موقع blockchain
موقع blockchain

هذا كل ما في الامر؛ لديك الآن محفظة في الصين حيث يمكنك تلقي عملات البيتكوين وإرسالها. انقر فوق الزر Receive في لوحة القيادة للحصول على Bitcoin وتحويله من متصفح Creepy Tab إلى حساب Block chain الخاص بك.

يمكن العثور على رقم حساب Bitcoin الخاص بك أو المفتاح العام هنا. لتحويل الأموال من مستعرض علامة التبويب Crypto إلى حسابك، يجب عليك استخدام Bitcoin. إذا كنت تتذكر، فإن رقم حساب البيتكوين يطلب منك أن تفعل ذلك بالضبط في منطقة الخصم من حساب المتصفح.

رقم حساب البيتكوين
رقم حساب البيتكوين

إذا كنت ترغب أيضًا في بيع عملة البيتكوين الخاصة بك، فانتقل إلى لوحة تحكم المحفظة وحدد “إرسال”. في هذه الحالة، ستحتاج إلى المفتاح العام للشخص الذي تقوم بنقل عملة البيتكوين إليه من أجل نقلها وبيعها.

ما الذي يسبب ارتفاع أو انخفاض سعر البيتكوين؟

سعر البيتكوين
سعر البيتكوين

تتقلب أسعار البيتكوين بناءً على العرض والطلب، تمامًا مثل أي منتج أو خدمة أخرى. يرتفع سعر البيتكوين جنبًا إلى جنب مع الطلب عليه. كما ذكرنا سابقًا، تمتلك الشبكة حاليًا 21 مليون عملة بيتكوين ومن المتوقع أن تزداد.

ومع ذلك، نظرًا لأن البيتكوين غير قانوني، فهو سوق خطير بمستوى عالٍ من التقلب. بيتكوين، على سبيل المثال، قد تشهد تقلبات ليلية، مثل النصف. ومع ذلك، نظرًا لأن التغيرات في سوق العملات يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام، فلن يكون هناك انخفاض كبير بين عشية وضحاها. هذا هو السبب في أن Bitcoin هو استثمار خطير.

ما هي عملية تعدين البيتكوين؟

استخراج البيتكوين
استخراج البيتكوين

ما هو أصل البيتكوين؟ هذا سؤال أثار اهتمام العديد من أصدقائي. Bitcoin هي شبكة يشارك فيها كل من يستخدمها بطريقة متواضعة. كل من يساهم يكافأ.

الحكومة، كما تعلم، هي العملة المشتركة لمختلف البلدان. أي أنهم يطبعونها وينشرونها متى أرادوا. من ناحية أخرى، ليس للبيتكوين مكان في العالم! عمال المناجم، الذين يستخرجون عملات البيتكوين، هم من يحصلون عليها. لتعدين البيتكوين، يستخدم المعدنون برنامجًا مبرمجًا مسبقًا لحل سلسلة من العمليات الحسابية. هذه استراتيجية ذكية يستخدمها عمال المناجم. هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من الناس يتجهون إلى البيتكوين بشكل يومي.

تجدر الإشارة إلى أن صعوبة تعدين البيتكوين تتناسب مع عدد المعدنين في الشبكة. تصبح الحسابات أكثر تعقيدًا حيث أن المزيد من عمال المناجم يقومون بالتعدين عليها، ويستغرق تعدين البيتكوين وقتًا أطول وأطول.

على سبيل المثال، عندما انخفضت أسعار البيتكوين وتوقف عدد من عمال المناجم عن العمل منذ بضعة أيام، أصبح تعدين عملات البيتكوين لشخص ما زال يعمل أسهل وأسرع.

سرعة تعدين البيتكوين تتناسب طرديا مع سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أنه كلما تمكنت من الحصول على عملات البيتكوين بشكل أسرع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كان ذلك أفضل. أنت أكثر عرضة لنسخها إذا كان نظامك غير مهيأ، مما يعني أن ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات كلها ضعيفة.

نتيجة لذلك، ظهرت أنظمة تعدين بيتكوين المتخصصة بمرور الوقت، مما يسهل استخراج عملات البيتكوين باستخدام هذه الحفارات المكلفة.

لم تعد هناك حاجة لأنظمة باهظة الثمن، وذلك بفضل تقنيات تعدين البيتكوين الجديدة! لست ملزمًا بتعدين البيتكوين. يمكنك الحصول على عمال المناجم الآخرين لتعدين البيتكوين من خلال الحصول على مجموعة فرعية، كما سأوضح أدناه.

ما هي الطرق العديدة لتداول البيتكوين؟

يمكن أن يتم تداول Bitcoin من خلال شخص أو موقع ويب أو تبادل عملات عبر الإنترنت. يمكن شراء Bitcoin باستخدام الدولار واليورو وwebmoney والعملات الرقمية الأخرى.

لشراء Bitcoin، يجب عليك أولاً إنشاء محفظة blockchain، والتي يمكن العثور عليها في التعليمات أدناه. ثم حدد موقع البائع الذي ترغب في مقابلته شخصيًا، أو حدد موقعه، وحدد موعدًا. الخطوة الأكثر أهمية بعد ذلك هي إيداع أموال البيتكوين في حسابك وتقديم رقم حساب محفظتك بحيث يمكن تحويل عملة البيتكوين المكتسبة إلى محفظتك. أخيرًا، يجب أن تنتظر تحويل البيتكوين إلى محفظتك.

الشيء الأكثر أهمية هو التأكد من أنك تستخدم تبادل عملات شرعي عبر الإنترنت. انتشار التصيّد الاحتيالي في مبيعات البيتكوين كبير. نظرًا لأن Bitcoin مجهول الهوية ولا يمكن التراجع عنه، فهو عرضة للاحتيال. استخدم صرف عملات المصادقة إن أمكن. الأساس المنطقي واضح. لأن الوظائف مشروعة ولا غش!

يمكن قول الشيء نفسه عن مبيعات البيتكوين. الفرق هو أنه يجب عليك أولاً الحصول على الأموال ثم تحويل البيتكوين إلى محفظتهم.

ما هي أفضل طريقة لكسب المال باستخدام البيتكوين؟

هناك العديد من الطرق للربح من البيتكوين، وبعضها يتطلب جهدًا كبيرًا. لكن في هذا المقال، سوف أتناول أربعة مناهج رئيسية.

الطريقة الأولى

الاستثمار في البيتكوين عن طريق الشراء والبيع ينطوي على قدر كبير من الأموال بسبب ارتفاع سعر البيتكوين. بالطبع، هناك خطر كبير. لأن سعر البيتكوين سينخفض دائمًا بشكل كبير. لا يشبه سوق البيتكوين سوق الأوراق المالية بمعنى أنه لا يمكن التنبؤ به. نتيجة لذلك، لا يُنصح بشراء عملة البيتكوين بهذه الطريقة.

الخيار التالي هو تعدين البيتكوين باستخدام أجهزة كمبيوتر قوية مزودة بأجهزة متطورة. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 30 مليون دولار من رأس المال إذا قمت بذلك بهذه الطريقة. تقدر تكلفة الطاقة لتعدين البيتكوين أيضًا بأكثر من 30 مليون دولار. هذا الإجراء أيضًا غير فعال من حيث التكلفة ويمكن أن يكون ضارًا للغاية.

الطريقة الثانية

التعدين السحابي

هل التعدين السحابي خيار قابل للتطبيق؟ هذا يعني أن هناك عددًا كبيرًا من مواقع الويب التي تحتوي على خوادم تعدين Bitcoin يمكنها مساعدتك في توفير الكثير من المال.

تسييل عملات البيتكوين

واحدة من أكثر الطرق فعالية للربح من البيتكوين. من المحتمل أنك واجهت إعلانات على مواقع ويب تابعة لجهات خارجية تمنحك أي شيء مقابل رؤية صفحة ترويجية تحمل رمز التسمية التوضيحية (أنا لست روبوتًا). إذا حاولت تنزيل ملف من خدمة تحميل ملفات مجانية، على سبيل المثال، فقد يتم توجيهك إلى موقع ويب آخر ويطلب منك الانتظار بعض الوقت. هذه طريقة للحصول على بيتكوين مجاني.

يمكن استخدام Bitcoin لإنتاج المال بطريقتين. لتشغيل مثل هذا النظام، يمكنك إما ترميزه بنفسك أو شراء تصميمات مواقع الويب الجاهزة. في مقابل مكافأة أو عنصر آخر، يجب عليك أيضًا أن تقدم لهم كمية قليلة من البيتكوين! لأنه يجب عليك إقناعهم بزيارة صفحاتك في أي حال. أهم شيء هو السعي لزيادة حجم الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. خلاف ذلك، فإن هذا النهج لكسب عملات البيتكوين مجانًا يكاد يكون عديم الفائدة.

يعد كسب المال باستخدام Bitcoin أمرًا بسيطًا، وقد تتوقع أن تكسب ما يقرب من 1000 دولار شهريًا.

Bitcoin النقدية عن طريق إنشاء محتوى Cryptocurrency

يعد إنتاج محتوى البيتكوين والعملات المشفرة أحد أفضل الطرق لكسب عملات البيتكوين وجني الملايين منها اليوم. يمكنك جذب عدد كبير من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق تطوير محتوى على Bitcoin وتقديم دروس عملية.

يوفر توصيات مجانية عن البيتكوين، وأخبار العملات الرقمية، ودليل شراء البيتكوين، ودخل البيتكوين الشهري، وتعليمات عملية حول كيفية شراء وتداول العملات الرقمية، من بين أشياء أخرى.

يمكنك كسب الكثير من المال من Bitcoin في بلداننا العربية من خلال جذب عدد كبير من الزوار، أو الانضمام إلى مواقع تنزيل Bitcoin من خلال الروابط التابعة، أو شراء مبيعات العملات المشفرة، أو بيع مُعدني البيتكوين. تنتج المواقع المرجعية للعملات الرقمية في مجموعة من الدول العربية، مثل Homeland Bloc China وDigital Currency، أرباحًا كبيرة مباشرة وغير مباشرة من Bitcoin.

كسب المال عن طريق الاستثمار في البيتكوين وبيعه

يعد الاستثمار وشراء البيتكوين من أفضل الطرق لكسب المال باستخدام البيتكوين. اكتسب الكثير من الناس المال عن طريق شراء وبيع البيتكوين في السنوات الأخيرة. يمكنك فقط بدء تداول Bitcoin في الصين باستخدام محفظة block chain آمنة والتنسيق مع مواقع تبادل Bitcoin.

يحاول العديد من المتداولين بيع عملات البيتكوين عن طريق شرائها والاحتفاظ بها حتى يرتفع السعر. إنه مشابه لسوق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من تطبيقات الهواتف الذكية للحصول على سعر سريع للعملات المشفرة.

في مقابل السلع والخدمات، يمكنك الحصول على عملة البيتكوين

يعد جعل المستهلكين يدفعون لك بعملة البيتكوين بدلاً من النقد (بالدولار أو الريال أو الدرهم أو العملات الأخرى) أحد أفضل الطرق لكسب عملات البيتكوين. تقبل العديد من مواقع الويب في جميع أنحاء العالم الآن عملة البيتكوين بدلاً من النقد من عملائها. أعرف المواقع التي يجب أن تتبرع لها بعملة البيتكوين للحصول على عضوية خاصة حيث يمكنك أيضًا استخدام البيتكوين لبيع منتجاتك وخدماتك للعملاء.

ما عليك سوى امتلاك محفظة في block chain وجمع النقود الرقمية من عملائك لإنجاز ذلك. إذا كنت ترغب في جني الكثير من المال في المستقبل، فابدأ الآن بتبادل إيصالات العملات الرقمية مع عملائك.

كسب المال عن طريق الترويج للروابط التابعة لبيتكوين

ربما لاحظت أن الناس يتحدثون عن طرق عديدة للحصول على عملات البيتكوين المجانية على الشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي المخصصة لعملة البيتكوين والعملات المشفرة. لقد قمت بتضمين بعض المواقع حيث يمكنك الحصول على عضوية مجانية في Bitcoin والمشاركة في الأنشطة. على سبيل المثال، يمكنك الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت باستخدام هذه الألعاب.

يمكنك زيادة عدد المستخدمين النشطين في اشتراكك باستخدام رابط الاشتراك وكسب عملات البيتكوين المجانية عن طريق إحالة الآخرين إلى هذه المواقع.

يمكنك توظيف برامج تعاون المبيعات مع العديد من سلع وخدمات صرف العملات. هناك أيضًا عدد كبير من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي قد تستخدمها للترويج لـ Bitcoin من خلال مشاركة رابط التسويق الخاص بك مع الآخرين.

هذا الإجراء ليس خطيرًا، لكنه ليس بالأمر السهل. يجب أن تكون مبتكرًا لتوسيع عضوياتك إلى العديد من تطبيقات ومواقع بيتكوين المجانية من خلال إنشاء محتوى تعليمي على مواقع وشبكات اجتماعية أخرى. ملاحظة: لاستخدام هذه الاستراتيجية، قم بالتسجيل في مواقع أو تطبيقات مختلفة ووضع رابط التسويق الخاص بك على كل منها. سيكون لديك فرصة أفضل للحصول على عملات البيتكوين المجانية بهذه الطريقة.

كسب المال باستخدام البيتكوين عن طريق spam

هناك طريقة أخرى لكسب المال باستخدام البيتكوين وهي spam، وهو أمر غير موصى به. فقط للتأكد من أنك لن تتورط في ذلك، سأقولها مرة أخرى: لا تنشغل بها. هناك مواقع ويب تعد بمضاعفة عملة البيتكوين الخاصة بك إذا انضممت إلى شبكة استثمار البيتكوين ومنحتهم أموالًا للاستثمار.

سيُطلب منك تكوين مجموعات وإضافة أصدقائك إلى النظام أيضًا. سيساعدك وجود شخص يقدم كل معارفك نيابة عنك والاستثمار في نظام موارد معين على المضي قدمًا. ولكن نتيجة لذلك، لم تعد العديد من المواقع متاحة ويمكن اعتبارها احتيالية. بعد تلقي مبلغ كبير من المال من أشخاص تحت ستار شراء البيتكوين وزيادة أرباحك دون الكشف عن هويتك.

كثير من الناس عالقون في هذه المواقع، وهذا هو السبب في أن العديد من أصدقائهم يعتقدون أن كسب المال باستخدام Bitcoin هو خداع ولديهم فضول بشأن جميع الطرق المشروعة لكسب المال باستخدام Bitcoin.

ما هو تعريف الاحتيال النقدي في البيتكوين؟

Skam هو نوع من الاحتيال السيبراني حيث يتم إجبار الضحية على إكمال مهام معينة مقابل أموال فعلية. ثم يتم حث الضحية على النقر فوق ارتباط أو الانضمام إلى موقع أو صفحة Facebook أو Twitter بهذه الطريقة. حصل على كمية قليلة من البيتكوين مقابل هذه الأنشطة، أصغرها ساتوشي.

هذه خدعة على الإنترنت، لأن العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم يقدمون تضحيات عديدة للوصول إلى أهدافهم! ومع ذلك، يجب أن تدرك أن غالبية هذه المواقع مزيفة، وأن الحصول على بيتكوين حقيقي أمر صعب ويستغرق وقتًا طويلاً. سأخوض في مزيد من التفاصيل حول ذلك لاحقًا.

احصل على بيتكوين مجاني من خلال مشاهدة الإعلانات

هذه أيضًا واحدة من أصعب الطرق للحصول على عملة البيتكوين، والعديد من المواقع في جميع أنحاء العالم تستخدمها لزيادة نقرات العملاء. هذا أيضًا أحد أساليب تسييل البيتكوين التي لا أؤيد إضاعة الوقت فيها. الطريقة الوحيدة للحصول على عملة البيتكوين هي شرائها في نهاية هذا المقال.

ما هي أفضل طريقة للحصول على بيتكوين مجاني؟

الحصول على بيتكوين مجاني هو مجرد حلم بعيد المنال. أعرب العديد من أصدقائي عن اهتمامهم بالعثور على مواقع بيتكوين محترمة أو أفضل مواقع بيتكوين المجانية، والتي يجب أن أقول أنها ليست صعبة ولا مستحيلة. هناك العديد من تطبيقات Android التي تعد بأنها خالية من البيتكوين. في حين أن جميع هذه الخدمات تعتمد على الإعلانات لكسب المال، إلا أنها تستفيد بشكل أساسي من الأشخاص لتحقيق أهدافهم.

قدمت العديد من المواقع العربية مواقع بيتكوين مجانية، كما لاحظت. ومع ذلك، لديهم جميعًا اتصالهم الفريد. إنهم يريدون الحصول على عملة البيتكوين من خلالك، والشركات التابعة لهم، لأنهم يعرفون أنهم يعملون. لذلك أود منك البحث عن عملات البيتكوين المجانية أو أبسط طريقة للحصول على عملات البيتكوين!

ما هي طرق تعدين البيتكوين؟

طرق تعدين البيتكوين

نحن نتحدث عن أنظمة متقدمة، وليس أنظمة سكنية، عندما يتعلق الأمر بتعدين البيتكوين. وفقًا للدراسة، لا يمكن تعدين البيتكوين على أجهزة الكمبيوتر المنزلية. نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر المنزلية بطيئة جدًا، فقد يستغرق تعدين عدد قليل من عملات البيتكوين عقودًا.

يجب عليك استخدام الأنظمة المصممة حصريًا لتعدين البيتكوين إذا كنت ترغب في جني الأموال. Bitcoin Rig هو اسم آلة تم تطويرها فقط لتعدين البيتكوين ، على الرغم من أنها لا تقدم أي فوائد اقتصادية في رأيي! لأنها تستغرق وقتاً طويلاً وتتطلب مصاريف إضافية مثل الكهرباء! هذه الأجهزة تكلف حوالي 3000 دولار، أو ما يقرب من 40 مليون دولار! سيكون بلا معنى من الناحية الاقتصادية.

هناك ما لا يقل عن 6 بطاقات رسومات ولوحة أم مصممة خصيصًا لهذا النظام، ويمكن لهذه الأنظمة استخراج ما يصل إلى 1 بيتكوين كل شهر. بالطبع، ليس أكثر من زوج من عملات البيتكوين! ومع ذلك، بقليل من الكتاب والحساب، يمكنك أن ترى أن هذا لن يساعدك.

هل من الممكن حقًا الاستفادة من Bitcoin 2021 عن طريق تعدين البيتكوين باستخدام جهاز كمبيوتر منزلي؟

استفسر العديد من أصدقائي عما إذا كان بإمكاني الحصول على عملة البيتكوين باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بي. ردًا على هؤلاء الأصدقاء، كما ذكرت في القسم السابق، لا معنى لذلك على الإطلاق، ويجب ألا تضيع وقتك أو أموالك في محاولة الحصول على عملات البيتكوين عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك! بالطبع، قد يقوم أي جهاز كمبيوتر بتعدين Bitcoin، لكن الشبكة أصبحت معقدة للغاية لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل القيام بذلك باستخدام أجهزة الكمبيوتر المنزلية. العدد المطلوب لتعدين البيتكوين مرتفع للغاية، وقد يستغرق الوصول إلى هذا المبلغ ما يصل إلى مائة عام إذا عدت بالزمن إلى الوراء.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تعدين البيتكوين على جهاز كمبيوتر نموذجي يضع الكثير من الضغط على نظام وحدة المعالجة المركزية، مما يضعف نظامك ويحرقه بمرور الوقت. لسوء الحظ، بدون تعدين البيتكوين، تعرضت العديد من الأنظمة للتلف والحرق.

ما هي أفضل طريقة للحصول على عملة البيتكوين الأصلية؟

كل ما تمت مناقشته حول Bitcoin حتى الآن صحيح، وليس هناك عمليًا طريقة أفضل للحصول على Bitcoin! يعد شراء عملات البيتكوين من مصادر موثوقة هو الطريقة الوحيدة للحصول عليها بسرعة. ومع ذلك، فإن شراء البيتكوين ينطوي على درجة عالية من المخاطرة، ويجب ألا تضع كل أموالك فيه. من الأفضل شراء البيتكوين واستخدام عملات البيتكوين الأقل أو غيرها من العملات الرقمية سريعة الارتفاع للقيام بذلك.

نظرًا لأن سعر العملات المشفرة، بما في ذلك البيتكوين، قد ينخفض في أي ظرف من الظروف، فأنا أعتبر هذه الاستراتيجية عالية المخاطر.

توصيتي بأن تستثمر مبلغًا متواضعًا من رأس المال الخاص بك (رأس المال غير المستخدم) في عملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى لحماية نفسك من انخفاض الأسعار. بالطبع، قبل الاستثمار في البيتكوين، أوصي بالتشاور مع خبير العملات الرقمية.

الخاتمة وخلاصة القول

من الممكن كسب المال باستخدام البيتكوين، وقد أوجزت أبسط الطرق وأكثرها فعالية في هذا المقال. أوصي بأن تركز جهودك على بناء عمل تجاري طويل الأجل عبر الإنترنت بدلاً من مجرد جني الأموال باستخدام Bitcoin. لأن تسييل البيتكوين قد ينقرض يومًا ما، مما يترك لنا مستقبلًا غير واضح.

إذا لم تكن معتادًا على عملات البيتكوين والعملات المشفرة، فإنني أوصيك بتجنب المخاطرة والمخاطرة بأموالك، خاصة أثناء شراء وبيع عملات البيتكوين! قم بتحميل معلوماتك أولاً، ثم اطلب المشورة من الأشخاص ذوي الخبرة في العالم الحقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى