روايات عالمية

الرجل الذئب في حجرة المعيشة

اسم الكتاب:

الرجل الذئب في حجرة المعيشة

اسم المؤلف:

ر ل شتاين

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 6.45 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 182

تحميل وقراءة رواية الرجل الذئب في حجرة المعيشة تأليف ر ل شتاين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الرجل الذئب في حجرة المعيشة:


رواية الرجل الذئب في حجرة المعيشة pdf تأليف ر. ل. شتاين.. بين يدي القارئ العدد 52 من سلسلة صرخة الرعب، وهي واحدة من أبرز روايات وقصص الرعب التي قدمها الأديب الأمريكي ر. ل. شتاين، وتم ترجمتها إلى ما يزيد عن عشر لغات، وتقدم لنا سلسلة من المغامرات المخيفة والمرعبة لنعيشها مع الأبطال في مدارسهم أو بيوتهم أو أجازاتهم وحياتهم بشكل عام، وكلها تتمتع بعنصر التشويق والإثارة.

عثر والد آرون على مستذئب حقيقي، للمرة الأولى يرى مخلوقًا مثل هذا وفي منزله! .. وببراعة استطاع أن يأسره في قفص حديدي محكم وتركه في غرفة المعيشة حتى يرى كيف يتصرف معه.. ولكن آرون الابن الصغير لا يصدق هذه القصة.. الرجل المستذئب كان له وجه ذئب وصدر وكتف إنسان.. ربما ظن آرون أنه وجه أو قناع.. فقرر أن يفتح له القفص! .. كانت فكرة في غاية السوء، حيث هاجم هذا المستذئب ثلاثة أشخاص ويبدو أنه يسبب الكثير من المتاعب.. ترى ما الذي سيحدث وكيف يتم السيطرة على هذا المخلوق؟ اقرأ العدد واعرف الأحداث بنفسك.

“انتظرت حتى انصرف كل رجال الشرطة.. ثم تسللت محتميًا بالظلال، حتى عدت أنا أيضًا إلى البيت! دخلت من الباب الخلفي واختلست النظر إلى حجرة المعيشة.. كان أبي يقود الوحش برفق إلى القفص وهو يقول بصوت رفيق: آرون.. هذه ليست خطيئتك.. وفك أبي الحبال ورفع الكمامة.
وزمجر الوحش إلى أبي. لكن أبي قفز خارجًا سريعًا وسليمًا وأغلق باب القفص جيدًا.. وقال: سوف أحضر لك قفصًا أقوى من هذا”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى