روايات عالمية

الطيف سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

الطيف سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 10.77 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 54

تحميل وقراءة رواية الطيف سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الطيف سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية الطيف سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 13 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

تجربة مثيرة وخطيرة أقدمت عليها الجهات العلمية العسكرية في مصر، والهدف هو تطوير الخلايا البشرية وإكسابها مميزات جديدة وصفات مختلفة، وكان الشخص الذي أُجريت عليه التجربة هو قاتل محكوم عليه بالإعدام، فقررت الجهات المعنية أن يتم إجراء التجربة عليه، ولكن المشاكل دائمًا تطارد أدهم ورفاقه.. حدث خطأ جسيم في التجربة وتم إدخال ما يزيد عن 1500 فولت دفعة واحدة، وهو ما سبب خللًا ضخمًا، فتحول الرجل إلى طيف يطارد الجميع ويقتل بشراهة وينتقم من كل من أجرى عليه التجربة.. والآن عليهم إيقاف هذا الطيف أو الشبح، ترى ماذا يحدث؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“ربما تشعر بصدمة محدودة، أو تسري في جسدك شحنة كهربية.. لا يمكنني التنبؤ بالنتائج بالضبط.
سألها في اهتمام: وماذا عن حجرة التحكم الرئيسية؟ كيف يمكنني إعادة التيار منها إلى المبنى كله
أجابته سلوى في سرعة: في أعلى اليسار ستجد ذراعا صغيرة.. أجذبها إلى أسفل، وسيبدأ المولد الاحتياطي عمله، وسيمنحك هذا فرصة لإعادة توصيل كابلات الكهرباء الرئيسية المفصولة، وهي تشبه تلك الموجودة في منازلنا، ولكنها أكبر حجمًا.
ثم ناولته جهازا آخر مضيفة: وبعد أن تعيد التيار الكهربائي ثبت هذا الجهاز على باب حجرة التحكم الرئيسية ثم اضغط زره الأزرق، وستحاط الحجرة بغلاف طاقة محدود، حتى لا يجد ذلك الطيف القاتل وسيلة لقطع التيار مرة أخرى”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى