روايات عالمية

الملل بعينه

اسم الكتاب:

الملل بعينه

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 6.03 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 111

تحميل وقراءة رواية الملل بعينه تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الملل بعينه:


رواية الملل بعينه pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 42 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

لا يمكننا أن نصف هذا العدد إلا بما وصفه به المؤلف: خلطبيطة! .. إنها رحلة إلى عوالم رومانسية وتراثية وفنية، تمتزج فيها الألحان الساحرة لموتسارت مع بيتهوفن ولِست مع شوبان، ليرسم على هذه الألحان والأنغام رينوار ومانيه وبيكار والجربيكو لوحة واحدة ملهمة، ثم يصورها دوجلاس سلوكومب وكارديف ليخرجا صورة مبهرة، ليستعملها في النهاية ألمع الممثلين في فيلم واحد، ثم تراه أنت في أرقى قاعة! .. إنها ملحمة خلابة.. تصحبنا عبير بين أروقة الفن العالمي لنرى قصة الفتاة الحسناء التي أحبها روميو فيغازلها بأشعار سيرانو دي برجيراك، ويخشى الوقوع في قبضة عنترة.. إنه عالم الفانتازيا!

“يا لها من قصة!
لقد قتل أبوها دون خوان بعدما قتله دون خوان.. هي متزوجة من عطيل لكن بوسعها أن تتركه إلى سيرانو دي برجيراك.. روميو قد مات وقيس قد جن.. عنتر لا يصلح وقد نفى نفسه إلى الإسكندرية.. إنها خلطبيطة فعلًا بلا أدنى مبالغة”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى