روايات عالمية

الوطواط

اسم الكتاب:

الوطواط

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 5.18 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 79

تحميل وقراءة رواية الوطواط تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية الوطواط:


رواية الوطواط pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 29 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

نحن على موعد مع رحلة مشوقة ومغامرة جديدة في جوثام سيتي، هناك حيث تحلق علامة باتمان في السماء فينعم الناس بالأمن والأمان ويزول القلق والخوف في تلك المدينة ذات المباني الشاهقة، ولكن كالعادة لا يكف الجوكر عن التخطيط ومحاولة إفساد هذا الجو العام من السلام والخير، يحاول دومًا أن ينفذ مخططاته ويهدف للقضاء على باتمان حتى تخلو له الساحة ويعبث بالمدينة وبأهلها كيفما شاء. لا يعمل الجوكر وحده في هذه المدينة فلديه أيضًا رجل الألغاز وذلك البطريق والفزاعة ورجل الصقيع، جميعهم يهدفون إلى القضاء على باتمان. ولكنهم يحترمون ما لديه من قدرات.. لا بد هذه المرة من خطة محكمة! اقرأ العدد واعرف الأحداث بنفسك.

“الحقيقة أن رجال الشرطة احتاجوا إلى وقت أكثر من اللازم كي يفهموا اللعبة التي فهمتها العمة في ثوان.. وحين نظروا للسماء كانت طائرة الهليكوبتر التي رسم عليها رأس المضحك، تسلط أضواءها الساطعة عليهم، وألقت عليهم مئات من أوراق اللعب.. الورقة التي تحمل صورة الجوكر دائمًا.
ثم هوت فوق رءوسهم المندهشة لترات عديدة من سائل أخضر لزج.. سائل يصعب أن تزيله بالصابون والماء.. الحق إن المضحك لعب معهم لعبة كريهة قاسية”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى