روايات عالمية

بلا حدود سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

بلا حدود سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 12.17 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 74

تحميل وقراءة رواية بلا حدود سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية بلا حدود سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية بلا حدود سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 2 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

توصلت القوات المصرية إلى آلة مقاتلة جديدة اسمها م-1، تملك قوة فتاكة ويمكن استخدامها في الحروب لترجيح الكفة المصرية، ولكن كالعادة الجواسيس والعملاء في كل الأرجاء، تم سرقة الآلة واستعمالها ضد القوات المصرية بشكل مفاجئ، والآن الآلة تقاتل من صنعها بكل قوتها المهولة والتي لا يقف أمامها شيء.. اضطر نور ورجاله أن يخرجوا في المهمة في محاولة لإيقاف الآلة، ولكنهم عجزوا وتم اختطافهم جميعًا.. ترى كيف ينتهي الأمر ومن الذي يقدر على إيقاف هذه الآلة؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“لوّح القائد الأعلى بكفه، قائلًا: اختفى كل طياري القاعدة.
ارتفع حاجبا نور في دهشة بالغة، وهو يهتف: ماذا؟!
كان الخبر مفاجئًا بالفعل، مفاجئًا إلى حد ألجم لسان نور، وشل قدرته على التفكير لحظة هتف بعدها بكل دهشته وتوتره: ماذا تعني باختفائهم يا سيدي؟ هل سحقتهم صواريخ م-1 أم أنهم على قيد الحياة؟
أجابه القائد الأعلى وهو يجلس خلف مكتبه: لا أحد يعلم بعد يا نور، فلا يوجد شاهد عيان واحد على ما حدث، ولكن الآثار المحيطة بالقاعدة تشير إلى تحركات آلية حولها، ويرجح بعض خبرائنا وبعض كبار خبراء التصوير الجوي أن تلك الآثار تشير إلى حدوث هجوم عجيب على القاعدة، بوساطة جيش من الرجال الآليين”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى