سينما وفنون وإعلام

تاريخ تطور الدراما الحديثة الجزء الثاني

اسم الكتاب:

تاريخ تطور الدراما الحديثة الجزء الثاني

اسم المؤلف:

جورج لوكاتش

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 15.22 ميجا بايت
التصنيف:

سينما وفنون وإعلام

عدد التحميلات: 310

تحميل وقراءة كتاب تاريخ تطور الدراما الحديثة الجزء الثاني بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف سينما وفنون وإعلام. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب تاريخ تطور الدراما الحديثة الجزء الثاني:


كتاب تاريخ تطور الدراما الحديثة الجزء الثاني pdf تأليف جورج لوكاتش، ترجمة كمال الدين عيد.. مصدر علمي موثق لتاريخ تطور الدراما الحديثة، يستعرض فيه المؤلف الكثير من الأسئلة ويجيب عنها بشكل دقيق، والإطار الجامع للكتاب هو التاريخ، كيف تطورت الدراما الحديثة؟ وما هي الدراما الحديثة من الأساس؟ وما أسلوبها وطريقها في تحقيق جودتها؟ كما يتطرق المؤلف لكثير من الجوانب التطبيقية العملية، ويطرح الكثير من التساؤلات ويجيب عنها بشكل منطقي، ثم يجرب الحاصل والناتج في تجارب معملية على الدراما وخشبة المسرح.

الجزء الثاني الذي بين أيدينا، ينقسم إلى ثلاثة كتب تستكمل ما توقف عنده الجزء الأول الذي اختتم بالكتاب الثالث. في هذا الجزء يبدأ الكتاب الرابع بالحديث عن الطبيعة، رواد التقنية الجديدة ودراما الفلاحين والمسرح الحر وإمكانات الطبيعة وحدودها، والكتاب الخامس عن انبثاقات الطبيعة، والكتاب السادس عن الموقف المعاصر، وهنا يحدثنا عن الاتجاه صوب الدراما الكبيرة والأدب الدرامي المجري.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى