روايات عالمية

تحت القمة سلسلة سيف العدالة

اسم الكتاب:

تحت القمة سلسلة سيف العدالة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 1.50 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 152

تحميل وقراءة رواية تحت القمة سلسلة سيف العدالة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية تحت القمة سلسلة سيف العدالة:


رواية تحت القمة سلسلة سيف العدالة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد السابع من سلسلة سيف العدالة، وهي من أقصر السلاسل الأدبية التي قدمها الأديب الكبير الدكتور نبيل فاروق، وكما عودنا دائمًا في كل أعماله، فالسلسلة مليئة بالتشويق والمغامرة والإثارة، وبطل السلسلة: سيف، وهو أحد أبرز الشخصيات التي رسمها وقدمها المؤلف، وهو شرطي قادم من المستقبل، وكان مجيئة هو أفضل صدفة حظى بها زماننا المعاصر، حيث كان يطارد أحد المجرمين الماكرين، ولكن أثناء المطاردة تعثر بتجربة زمنية نقلته إلى زمننا الحالي، فجاء مدججًا بكل أدواته وأسلحته التي تعتبر بالنسبة لنا فائقة التطور ولا مثيل لها، وبعد أن حاول كثيرًا أن يعود إلى زمنه المستقبلي وعجز عن ذلك، قرر البقاء هنا ليمارس نفس الدور.. وهو والتصدي للشر وتحقيق العدالة.

وصلنا إلى المطاف الأخير من رحلة سيف العدالة، في هذه المرة يحاول المستقبليون أن يغيروا مجرى الزمن كليًّا في محاولة للسيطرة على أحداث التاريخ، ومن هنا يمكنهم التخلص من كل قوى الخير.. وعلى الجانب الآخر نجت فاتن بأعجوبة من الانفجار الذي استهدفها في نيويورك، ولكن العصابة تلاحقها في كل مكان.. ترى كيف يستطيع سيف أن يتغلب على كل هذه الأحداث، وهل ينجح في ذلك أم يُدفن تحت القمة؟ اقرأ العدد واكتشف بنفسك.

“خرجت زوجته وتركته وحده يفكر قائلًا: ما الذي يحدث لي؟ لماذا وضعت نفسي بغباء في مثل هذا الموضع؟ الآن أصبحت مجرد دمية في يد المافيا وقادة صهيون، ولكني يجب أن أتحمل حتى أصل إلى الحكم وبعدها سأدمرهم جميعًا من دون رحمة، ولكن حتى ذلك الوقت يجب أن أظهر لهم الجانب المطيع فقط، فربما إذا علموا بنواياي يدمرون كل ما بنيته في السنوات السابقة”

“أطلق سيجا ضحكة سخرية عالية قائلًا: لم أكن أتوقع أن رؤية التاريخ يحدث سيكون ممتعًا إلى هذا الحد ولكن لا تدعنا نضيع الوقت ولنبدأ في تنفيذ مخططنا الآن.
قال هيل مبتسمًا: من أين تريد أن تبدأ؟
أكمل الدكتور سيجا: لتنطلق عصابات المافيا مثيرة للشغب في الشوارع وليزيد عدد الضحايا لهذا اليوم”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى