روايات عالمية

جاسوس قرطبة سلسلة فارس الأندلس

اسم الكتاب:

جاسوس قرطبة سلسلة فارس الأندلس

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 6.10 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 64

تحميل وقراءة رواية جاسوس قرطبة سلسلة فارس الأندلس تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية جاسوس قرطبة سلسلة فارس الأندلس:


رواية جاسوس قرطبة سلسلة فارس الأندلس pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الأول من سلسلة فارس الأندلس، للمؤلف والأديب الكبير د. نبيل فاروق، وهي سلسلة تاريخية مفعمة بروح المغامرات والإثارة والتشويق ولكن في بيئة إسلامية وعربية خالصة، فالأحداث كلها تدور في الأندلس، تلك الحضارة الإسلامية التي بلغت ذروة المجد والتقدم ثم غربت شمسها ولم يبق منها إلا الآثار بين كتب التاريخ والأدب، وشخصيات السلسلة، هم: فارس، بطل السلسلة. مهاب، وهو معلم السلاح. فهد، وهو رجل أسود يظهر فجأة ويختفي فجأة تمامًا كما يوحي اسمه، وأخيرًا: الشيخ، وزير دولة الأندلس السابق.. وتشتعل مغامراتهم في محاولة لاستعادة مجد الأندلس الضائع والحفاظ على ما بقي من الحضارة والتصدي لمحاولات الأعداء.. إذن هي إحدى أعمال المغامرات للكاتب د. نبيل فاروق، مثل سلسلة رجل المستحيل، ولكن هنا تتحول الدروع والأسلحة المتقدمة إلى رماح وخيول وسيوف.

في هذا العدد من سلسلة فارس الأندلس تبدأ أولى المعارك عندما تصل الأخبار إلى فارس بأن هناك جاسوسًا بارعًا استطاع أن يحصل على الكثير من المعلومات، على رأسها معلومات الدفاع العربي، والآن هو في طريقه لتسريبها والإضرار بالمسلمين وحضارتهم وهدم بلادهم، ومن هنا بدأ فارس رحلته الأولى إلى حدود قرطبة، للوصول إلى ذلك الجاسوس ومبارزته ومحاولة السيطرة على الموقف قبل أن تتسرب المعلومات وتحدث الأزمة التي يخشاها.

“إنني أركض بجوادي طيلة النهار يا سيدي ولم أتوقف لحظة واحدة، والجواد يكاد يلفظ أنفاسه الأخيرة، من فرط التعب والإرهاق، وكل هذا للحاق بك، قبل أن يبلغك الفارس الأبيض وزميله.
هتف رودريك في دهشة: الفارس الأبيض وزميله؟ ماذا تعني يا رجل؟
ألقى سينوت نظرة حذرة على ليقي، فقال رودريك في عصبية: هات ما لديك!
راح سينوت يقص عليه القصة كلها حتى انتها منها وأضاف: إنهم يتبعون الأثر الذي تركه صاحبهم في حوافر جوادك، أما أنا فقد انطلقت إلى هنا مباشرة، ولهذا سبقتهم ولا ريب أنهم سيصلون بعد قليل”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى