قصص عربية

حظيرة المسوخ

اسم الكتاب:

حظيرة المسوخ

اسم المؤلف:

محمد حياه

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.27 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 28

تحميل وقراءة قصة حظيرة المسوخ تأليف محمد حياه بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة حظيرة المسوخ:


قصة حظيرة المسوخ pdf تأليف محمد حياه.. تدور أحداث هذه القصة حول أسرة بسيطة، مكونة من أب وأم وطفل صغير، وقعوا في أسر مجموعة من المسوخ المشوهين بأشكالهم الغريبة والمخيفة وأجسادهم الضخمة، فاقتادوهم إلى حظيرة صغيرة، حيث حُبسوا لفترة طويلة.. كيف يمكنهم الفرار من مكان محكم كهذا؟ لا يوجد إلا طعام قذر ومعاملة دنيئة، ويومًا بعد يوم يقترب منهم الموت، ويبدو أنه سيخطفهم واحدًا تلو الآخر.. ترى من هؤلاء المسوخ وما هدفهم؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“مرت عدة أيام، لا أعرف كم، لم يتغير فيها شيء سوى أبي الذي أصبح لا يتحدث معي، جالسًا بجواري صامتًا، عيونه تراقب وترصد باب الحظيرة، لا أعرف لماذا؟ أو ماذا يدور بخاطره؟ هل ينتظر دخول المسوخ فينقض عليهم انتقامًا لما فعلوه بوالدتي؟ لكني لا أظنه بتلك الشجاعة، وإذا كان فلماذا انتظر كل هذا العمر؟
وفجأة وجدته ينظر لي وعيونه لا يملئها سوى الغضب، اقترب مني وألصق وجهي بالجدار ووقف خلفي، ثم أمرني أن أغمض عيوني، ولا ألتفت للخلف مهما حدث، وبعد لحظات سمعت باب الحظيرة قد فتح، فعلمت إنه قد أنصت لخطواتهم وعلم بقدومهم نحونا، ولذلك فعل ما فعله، لم تمر سوى لحظات قليلة وبدأت أسمع أنين والدي وصوت نحبه وتنهيداته السريعة، ثم اختلط معها صوت تمتمة المسوخ، وقبل أن ينهوا تمتمتهم اللعينة كان قد تبعهم والدي بصرخة عالية انتفض فيها قلبي من الداخل وكأنه يريد أن يقفز من صدري لينقذه، ولكني صغير لا أقوى على شيء.. ازدادت صرخات والدي ارتفاعا وألمًا، حتى توقفت، وتوقف معها كل شيء.. ولم يسمع سوى ضربة الباب معلنًا غلقه مرة أخرى، وبالتالي خروج المسوخ”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى