قصص عربية

حكايات الرعب والفزع

اسم الكتاب:

حكايات الرعب والفزع

اسم المؤلف:

عمرو صالح

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 1.52 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 671

تحميل وقراءة المجموعة القصصية حكايات الرعب والفزع تأليف عمرو صالح بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية حكايات الرعب والفزع:


حكايات الرعب والفزع pdf تأليف عمرو صالح.. مجموعة من القصص المثيرة، يتراوح طولها بين أقل من سطر إلى خمسة أسطر على حد أقصى، هذه القصص مختلفة عما قرأته سابقًا، حيث قرر المؤلف أن يطلق العنان لخيال القارئ، ويتركه يتخيل الحبكة والنهاية وذروة الأحداث والأبطال وكل شيء، ما يقدمه لك الكاتب في هذه القصص هو المادة الخام فقط، يعطيك الفكرة ويتركك لتتخيل بمفردك ما الذي سيحدث؟ وكيف تنتهي القصة؟ ومن أبطالها؟ حتى أن صفحات الكتاب فيها الكثير من الهوامش التي تصلح للكتابة، فيمكنك أن تكمل القصص بنفسك، ويمكنك أن تتخيل، وتجرب أن تضع نفسك مكان الكاتب.. والكتاب يشتمل على 200 قصة من هذا النوع، والتي تسمى “ميكروفيكشن”

مثال لإحدى القصص الواردة:
“استيقظ من النوم ليجد نفسه داخل غرفة بيضاء.. وعندما حاول أن ينهض أدرك أن ذراعيه تم تبديل أماكنهم مع ساقيه.. موصولة بغرز إلى عظام الحوض..”
إلى هنا انتهت القصة.. قدم لك المؤلف الفكرة العامة لها، وتركك لتتخيل، ماذا سيفعل البطل؟ وكيف يراه أهله وأصحابه؟ كيف يمارس حياته؟ هل يبقى على حاله أم يتغير؟ من الذي فعل فيه هذا؟ وكيف ينتهي الأمر؟ وغير ذلك من التساؤلات التي تضعها أمامك وانطلاقا منها تأتي الأحداث.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى