روايات عالمية

حكايات من والاشيا

اسم الكتاب:

حكايات من والاشيا

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.31 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 112

تحميل وقراءة رواية حكايات من والاشيا تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية حكايات من والاشيا:


رواية حكايات من والاشيا pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد الثاني من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

يقال دائمًا أن هناك عالمًا موازيًا لعالمنا البشري، يعيش فيه مصاصو الدماء والمتحولون إلى ذئاب وكل ما هو ليس بشريًا، والفاصل الوحيد بين عالمنا وبين هذا العالم الموازي هي مجرد ثغرات موجودة في أماكن محددة في العالم، والاقتراب منها محفوف بالمخاطر لأنها لو انفتحت سينتقل سكان العالم الموازي إلى عالمنا ببساطة.. لكن ماذا لو ذهبنا إلى هناك صدفة؟ ماذا لو كنا لا نعرف وساقتنا الدروب إلى واحدة من المناطق الخطيرة؟ .. هذا ما سيحدث لعبير.. حيث انطلقت في رحلتها الأولى إلى رومانيا، لتجد نفسها في قلعة فلاد؛ ذلك الحاكم الفاشي الذي يعرفه العالم باسم “دراكولا”!

“وفي ضوء القمر الفضي برز خيال عملاق.. شيء ضخم أشعث خيل لعبير أنه إنسان يرتدي قناع ذئب، ثم أدركت في هلع أن هذا هو شكل رأسه الحقيقي. هو ذا يعتلي جانب العربة متشبثًا بالقماش الممزق، يدس رأسه في الفتحة، فتفعم رائحة أنفاسه الكريهة صدور النساء.
ثم -بعينين متقدتين في الظلام- يكمل وثبته إلى الداخل، ويصدر زئيرًا منتصرًا. حتى هذه اللحظة لم تتبين عبير وجهه في الظلام، ولكنها ترى السيلويت المميز له، وبريق عينيه وقطرات اللعاب اللامعة إذ تتساقط من فيه”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى