قصص أطفال

خواطر حمار – قصص أطفال

اسم الكتاب:

خواطر حمار

اسم المؤلف:

الكونتيسة دو سيغور

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 5.04 ميجا بايت
التصنيف:

قصص أطفال

عدد التحميلات: 13281

تحميل وقراءة كتاب خواطر حمار بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص أطفال. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب خواطر حمار:


هل يجب أن نتوقع من الحيوانات بعض التقدير في عالم لا يقدر حقوق الإنسان ولا يعطي وزنًا للإنسانية؟ وتنقلنا الكاتبة الفرنسية “دي سيغور” من وجهة النظر هذه إلى أعماق روح الحيوان ، لتسجيل أفكار في كتابها تعكس ما قد يقوله الحمار لنا إذا أتيحت له الفرصة للتحدث معنا.
يحتاج الحمار “كاديشون” إلى أن يمحو من ذاكرة الفرد ما كان يُفترض أنه غبي وخامل ويتصرف بطريقة مؤذية. في الواقع ، أثبت “كاديشون” أنه أذكى بكثير من الفرد ، لذلك أطلق عليه “الحمار المتعلم”. يحتضن الحمار العديد من التعهدات التي يظهر فيها قدرته على تضليل وتضليل الأفراد. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم نفسه على أنه شخص لا يعرف الخوف يخاطر بحياته لإنقاذ رفيقه العزيز. ستغير “تأملات الحمير” عددًا كبيرًا من انطباعاتنا السابقة عن ذلك المخلوق المضطرب.

In a world that doesn’t regard fundamental freedoms and doesn’t give humanity weight, would we be able to anticipate that animals should bear any regard? From this viewpoint, the French author “de Sigur” takes us to the profundities of the creative soul to record in her book musings that address what the jackass could say to us if he had the chance to talk with us. The jackass “Kadishon” needs to delete from an individual’s memory what has been reputed about the jackass that it is moronic, sluggish, and getting into mischief. Unexpectedly, “Kadishon” has demonstrated that it is a lot more brilliant than an individual, so he was named “the educated jackass.” The jackass attempts various experiences in which it shows its capacity to deceive and mislead individuals. It additionally introduces itself as a courageous who chances his life to save his dear companion. “Musings of a jackass” will change a considerable lot of our past impression of that miserable creature.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى