روايات عالمية

زمن الشر سلسلة سيف العدالة

اسم الكتاب:

زمن الشر سلسلة سيف العدالة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 7.34 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 57

تحميل وقراءة رواية زمن الشر سلسلة سيف العدالة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية زمن الشر سلسلة سيف العدالة:


رواية زمن الشر سلسلة سيف العدالة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد الثالث من سلسلة سيف العدالة، وهي من أقصر السلاسل الأدبية التي قدمها الأديب الكبير الدكتور نبيل فاروق، وكما عودنا دائمًا في كل أعماله، فالسلسلة مليئة بالتشويق والمغامرة والإثارة، وبطل السلسلة: سيف، وهو أحد أبرز الشخصيات التي رسمها وقدمها المؤلف، وهو شرطي قادم من المستقبل، وكان مجيئة هو أفضل صدفة حظى بها زماننا المعاصر، حيث كان يطارد أحد المجرمين الماكرين، ولكن أثناء المطاردة تعثر بتجربة زمنية نقلته إلى زمننا الحالي، فجاء مدججًا بكل أدواته وأسلحته التي تعتبر بالنسبة لنا فائقة التطور ولا مثيل لها، وبعد أن حاول كثيرًا أن يعود إلى زمنه المستقبلي وعجز عن ذلك، قرر البقاء هنا ليمارس نفس الدور.. وهو والتصدي للشر وتحقيق العدالة.

اشتعلت الأحداث عندما جاء سيف الدين إلى حاضرنا، وأثار ذلك حفيظة الكثير من العصابات ورجالها، وعلى رأسهم الجنرال هيل والدكتور سيجا، وهما يعملان في الليل والنهار لمحاولة إيجاد أي وسيلة يتخلصون بها من سيف ويقضون عليه بلا رجعة، حتى تتسع لهم الساحة ليمارسوا أعمال الإجرام من جديد.. ترى كيف يتصرف سيف مع الشرور المنتشرة في عالمنا الحاضر؟ ولمن يكون النصر في هذا القتال العجيب؟ .. إنه زمن الشر حقًا. اقرأ العدد واكتشف الأحداث بنفسك.

“هل تعلم لماذا يهزمكم هذا المقنع دائمًا يا مستر مرجان؟ لأنكم تضيعون وقتكم في اختراع وسائل معقدة لمواجهته.
هتف مورجان محنقًا: وماذا تقترح أيها العبقري بعد أن سقط ثمانون في المائة من رجالك؟
انتزع جاكسون منظاره الشمسي من جيبه ووضعه على عينيه، قائلًا في حزم: العودة إلى الوسائل التقليدية.
حجب المنظار الضوء الساطع عن عينيه، وبدا له سيف في وضوح، وهو يحمل شوكته الصارخة، فصوّب إليه مدفعه الآلي مستطردًا: إنها بالتأكيد الأكثر فاعلية.
قالها وأطلق رصاصات مدفعه الآلي فأطاح بشوكة سيف وصرخ: مناظيركم الشمسية يا رجال”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى