روايات عالمية

ساعات الخطر سلسلة الأعداد الخاصة

اسم الكتاب:

ساعات الخطر سلسلة الأعداد الخاصة

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 15.05 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 151

تحميل وقراءة رواية ساعات الخطر سلسلة الأعداد الخاصة تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية ساعات الخطر سلسلة الأعداد الخاصة:


رواية ساعات الخطر سلسلة الأعداد الخاصة pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد 10 من سلسلة الأعداد الخاصة التي تعتبر ذروة ما قدمه الأديب البارع دكتور نبيل فاروق، وهي امتداد لسلسلتين عظيمتين، هما: رجل المستحيل وملف المستقبل، تتكون من 32 عددًا، وكل عدد يشتمل على قصة واحدة ضخمة من إحدى السلسلتين، ولكن بمزيد تفصيل وبيان وإزاحة للإبهام. إنها إذن جرعة زائدة من التشويق والإثارة والخيال، لنستكمل المغامرات مع أدهم صبري، الملقب برجل المستحيل، والكثير من الأحداث والعمليات المشتغلة في المخابرات وفي مصر وفي كل مكان بالعالم، ونتابع المزيد من القصص البوليسية.

يبدو أن السلاح العربي تطور إلى حد بعيد، وانتشرت أخبار حول النفاثة العربية وهي أول مقاتلة تمتلك قدرات تفوق القدرات الأمريكية، ولكن الجواسيس في كل مكان كما نعلم، والأخبار تسربت ولا يدري أحد من يقف وراء هذا العمل، ولكن المهم أن هناك تنظيمًا إجراميًا استطاع دخول البلاد العربية، وحصل على سر هذه النفاثة، والآن مهمة مجلس الدفاع العربي بأكمله هو منع توصيل هذه الأخبار لأمريكا، والزمن المتبقي أمامهم هو 40 ساعة فقط، وهو وقت كاف لفك الشفرة السرية للنفاثة وإرسالها للأمريكان.. ترى هل ينجح أدهم ورفاقه في التصدي لهذا التنظيم أم أن الأسرار تنكشف ولا بد؟ اقرأ العدد واكتشف التفاصيل بنفسك.

“كان باسل ينطلق بالسيارة بأقصى سرعة، ولكنه فوجئ بالرجل الآلي يعدو خلفها بسرعة خرافية، لا يمكن أن يبلغها بشري، حتى بطل العالم في الجري.. ولم تمض لحظات حتى كان سام قد بلغ السيارة على الرغم من سرعتها وقال في برود آلي مستفز: توقف لقد خسرت السباق.
قالها وأطلق النار بلا تردد، على رأس الآلي.. وارتطمت الرصاصات بجبهة وصدر سام وان، ولكنها ارتدت عنه في عنف ولم تخلف سوى بعض التمزقات في الغلاف المطاطي لوجهه، وحلته السوداء، قبل أن يثبت على نحو مدهش”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى