قصص عربية

سفاح المستنقعات

اسم الكتاب:

سفاح المستنقعات

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 1.44 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 455

تحميل وقراءة قصة سفاح المستنقعات تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة سفاح المستنقعات:


قصة سفاح المستنقعات pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. تدور أحداث هذه القصة حول واحدة من أشهر أساطير الريف المصري، وهي مرتبطة بالمستنقعات، ذلك العالم المخيف الذي أثيرت حوله الكثير من القصص والخرافات على مدار التاريخ.

“سبلاش.. سبلاش!
يمكنك سماع صوت القدمين وهما تبعثران الماء الموحل.. تتسع الدوائر ويضطرب السطح اللجيني النائم في ضوء القمر الفضي.. القمر فاتر شديد البرد واللامبالاة يرمق هذا المشهد.. قاس كنصل السكين.. يطل من وراء أستار الغيوم فيبعثر بعضًا من نوره الفضي عليها قبل أن يتوارى”

“كانت لمياء دومًا في كل حادث من حوادث السفاح تسبقني وعائشة نحو مسرح الحادث والنشر، وأشهد أنها لم تصب بأي درجة من الذعر، وهي ترى أكثر الجثث تمزقًا وأبشعها، هي هادئة الجنان دائمًا، على درجة من البرود لا شك فيها…،
سبقتنا لمياء عند ضفاف المستنقع وعند قدميها كانت الجثة الممزقة الملوثة بالأوحال، وقد أرقدوها فوق غطاء متسخ، لم تكن مهتمة على الإطلاق.. بل بدت لي أقرب إلى نمر يقف في فخر متأملا جثة فريسته، وكنت أرى وجهي المذعور في انعكاس عويناتها الشبيهة بالزجاج. عبقري الذي اخترع قناع العينين هذا”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى