قصص عربية

صرخة ألم

اسم الكتاب:

صرخة ألم

اسم المؤلف:

د زينب حلبي

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 0.86 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 21

تحميل وقراءة المجموعة القصصية صرخة ألم تأليف د زينب حلبي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية صرخة ألم:


صرخة ألم pdf تأليف د. زينب حلبي.. يشتمل الكتاب على قصتين مشوقتين، الأولى بعنوان صرخة ألم، والثانية بعنوان وادي الحيتان. الأولى تتسم بالطابع الاجتماعي والنفسي، تدور أحداثها حول فتاة مصرية في العشرين من عمرها، مرّت بصدمة نفسية أثّرت على كل مسارات حياتها عندما رأت جارها أيمن، والذي كانت معجبة به، يسقط من شرفة منزله في الدور الخامس، لم تستطع أبدًا أن تتجاوز هذا المشهد الذي سيطر على أفكارها وعقلها وعطّل كل مجريات حياتها، شكله وهو جثة هامدة في الشارع ظلت تراودها في الأحلام، ولكنها لا تقتنع بحديث الناس حول ذلك الحادث، فقد قيل أنه انتحر وهي لم تقتنع أبدًا بذلك التفسير، وظلت تبحث عن الحقيقة إلى أن تعرفت على صديق له، وكان مرتبطًا بصديقتها، فحدّثها أنه لديه نفس الهاجس حول وفاته، ولا يرى أن أيمن قد انتحر.. واستمر بحثهما إلى أن وصلا إلى الحقيقة.. اقرأ القصة واعرف بنفسك التفاصيل.

القصة الثانية بعنوان وادي الحيتان تتسم بالتشويق والإثارة والمتعة، تدور أحداثها حول أسرة مصرية بسيطة وسعيدة تتكون من أب وأم وثلاثة بنات، ولكنهم تعرضوا لحادث غير نظرتهم لكل شيء في الحياة، بدأ الأمر عندما قررت أختين من الثلاثة أن يذهبن في رحلة سياحية إلى مدينة الفيوم لمشاهدة المناظر الخلابة، ولكن إحدى الاثنتين تاهت واختفت مع صديقة لها، وهو خبر نزل كالصاعقة على أسرتهما.. بدأت المغامرات والأحداث المخيفة تحيط بالفتاتين التائهتين، حيث تورطن في متاهة مظلمة مع تجار الأعضاء البشرية المنتشرين في كل مكان.. ترى ما الذي يحدث لهما؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى