روايات عالمية

عرض لا تستطيع رفضه

اسم الكتاب:

عرض لا تستطيع رفضه

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 4.96 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 65

تحميل وقراءة رواية عرض لا تستطيع رفضه تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية عرض لا تستطيع رفضه:


رواية عرض لا تستطيع رفضه pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 34 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

سنحلق هذه المرة إلى إيطاليا، وتحديدًا في القرن الثالث عشر الميلادي، عندما كانت تحت الحكم الأسباني الفرنسي، وعانى الشعب من الظلم والاستبداد ونهب الثروات والأموال من قبل المستعمرين، ومع تصاعد الأحداث تدريجيا، بدأت تتشكل حركة مقاومة شرسة لهذا المحتل، وعمدت إلى رسم طريق الحرية للشعب الإيطالي كله، وسبّب ظهور هذه الحركة وما تقوم به من أعمال جريئة حالة رعب للمستعمر حيث خاف على مصالحه وأرواحه.

تسير بنا الأحداث وتصحبنا عبير في رحلة محفوفة بالمخاطر مع هذه الحركة المقاومة التي تحولت بعد رحيل المستعمر إلى مافيا ضخمة، لها شبكة على مستوى إيطاليا كلها والعالم الجديد عبر المحيط، وتعمل في الخطف والابتزاز وطلب الأموال، وبلغ نفوذها أن اضطر الرئيس الأمريكي روزفلت إلى دفع مبلغ مادي ضخم لكي تساعده هذه المافيا في عملية إنزال في إيطاليا.. إنها رحلة إلى داخل عوالم المافيا.

“قال لها سكاليتشي وهو يمتص المشروب الملون من كوبه: الليلة هناك اجتماع مهم، لن يسمح لك أحد بحضوره ولكني راغب في ذلك.. ولسوف تتعلمين سريعًا أنه لا أحد يجرؤ على رفض طلب لسكاليتشي.
نظرت له في دهشة ولم تفهم، فقال: أردتك أن تعرفي من السيد هنا، ولمن يميل ميزان القوة في نيويورك.
هنا فهمت ما يريد قوله.. هذا الرجل يحبها حقًا.. أو هو على الأقل يحاول أن ينال إعجابها فعلًا”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى