قصص عربية

عودة الرشد

اسم الكتاب:

عودة الرشد

اسم المؤلف:

رحمة غزالة

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.22 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 21

تحميل وقراءة قصة عودة الرشد تأليف رحمة غزالة بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة عودة الرشد:


قصة عودة الرشد pdf تأليف رحمة غزالة.. تدور أحداث القصة حول مسعود، الرجل البسيط الذي فقد زوجته وابنته وحزن كثيرًا لفراقهما، لا تتوقف آلامه عند ذلك، بل تحل عليه لعنة لا ذنب له فيها، نتيجة لما فعله جده الخامس “مبارك” حيث أنه حارب أحد السحرة المشهورين بأذى الناس وسحرهم وانتهاك حرماتهم، فاستطاع مبارك أن يقضي عليه ويكبل الجان الذي يخدمه.. إلى أن جاء اليوم الذي تحرر فيه هذا الجان، وكانت وصية هذا الساحر أن ينتقموا من حفيد هذا الجد، ووقع الاختيار على مسعود.. فوجد نفسه داخل دوامة من السحر الأسود والجان الذي يريد أن ينتقم منه.. ترى كيف يتصرف مسعود؟ وهل يقضي عليه هذا الجان أم يتغلب عليه؟ اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“يسمع مسعود أصواتًا كثيرة متداخلة، لا يفهم منها قولًا واحدًا، يشعر بدوار يجعله يقع أرضًا مع الهزة الأرضية التي قد حدثت بالفعل تحت قدميه، يغمض عينيه محاولًا تجميع قواه التي قد نال منها حزنه من الفقدان، وإذا به يجد نفسه محاصرا بالعديد من الظلال الهلامية وصوتًا يتخلل سمعه يهمس قائلًا:
– هذا اليوم المعهود يا مسعود، ها نحن قد أتينا لننتقم منك لما فعله جدك بسيدنا الإنسي، فأنت المتفق عليه، أنت من سيدفع ثمن تكبيلنا لسنوات، أتريد لقاء زوجتك وابنتك؟ حسنًا.. سنلبي رغبتك لكن كما يحلو لنا وليس كما ترغب أنت، أولا عليك السجود لنا، ومن ثم تنبش القبور وتخرج بقايا عظام الموتى ثم تجعل منها هيكلًا”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى