قصص عربية

عود قرنفل مجموعة قصصية

اسم الكتاب:

عود قرنفل مجموعة قصصية

اسم المؤلف:

آلاء عبد اللاه حسين

نوع الملف:

المجموعة القصصية – pdf

حجم الكتاب: 0.70 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 32

تحميل وقراءة المجموعة القصصية عود قرنفل مجموعة قصصية تأليف آلاء عبد اللاه حسين بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف المجموعة القصصية عود قرنفل مجموعة قصصية:


عود قرنفل pdf تأليف آلاء عبد اللاه حسين.. مجموعة قصصية اجتماعية، تشتمل على خمس قصص قصيرة، مقسمة إلى ثلاثة ألوان، الأول بعنوان أحلامنا بين الحقيقة والخيال، ويشتمل على ثلاث قصص، تدور أحداث هذا اللون حول ثلاث صديقات، تربطهن علاقة صداقة قوية منذ الطفولة، ومرت الأيام وتولدت الأحلام في داخل كل واحدة منهن، إلا أن الواقع ليس مكانا صريحًا لتحقيق كل الأحلام، فهناك الكثير من الصخور التي تتحطم عليها أحلامنا جميعا.. ولكن ليلى وخلود ونور، لديهن قدرة عجيبة على الدعم والمثابرة واستكمال المسير إلى النهاية، حتى لو كانت أحلامهن مختلفة وأقرب إلى الخيال قليلًا، فهل تتحقق أم تتحطم؟

اللون الثاني بعنوان مها، وتدور أحداثه حول فتاة يتيمة، فقدت أمها وأبيها وعاشت في كنف عمتها وابنتها بالتبني، تصور لنا المؤلفة مشاعر اليتيم ونظرته للحياة ولمن حوله من الأقارب وخواطره حول فقده للأحبّة. اللون الثالث بعنوان الجميل والوحش، وتدور أحداثها حول فتاة وُلدت ولديها ما يطلق عليه الناس “عيب” في وجهها، وهو ما سبب لها الكثير من التنمر والعنصرية في حياتها، فهل تستسلم أم تقاوم؟ اقرأ القصص واعرف كل التفاصيل.

“للواقع حكايات قد تعجبنا وقد لا تعجبنا، أحيانا نتحمل تبعات واقعنا وأحيانا نلجأ للخيال كي يخفف وطأة واقعنا ومآسيه علينا؛ قد نميل في طريقنا وقد نتوقف عن المسير وقد نستأنف الطريق، فأحيانا مجابهة وتحدي وأحيانا استسلام.. كل منا لديه طموحه وأهدافه وأحلامه وبيدنا النجاح لتحقيقهم وبيدنا الفشل هكذا هي الحياة وهكذا هو الحلم؛ رسم وتخطيط ومضي ووقوف واستئناف واستسلام. كثيرة هي حكايانا وقصصناعن أحلامنا وتحقيقها”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى