روايات عالمية

فليدخل التنين

اسم الكتاب:

فليدخل التنين

اسم المؤلف:

د أحمد خالد توفيق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 5.23 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 54

تحميل وقراءة رواية فليدخل التنين تأليف د أحمد خالد توفيق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية فليدخل التنين:


رواية فليدخل التنين pdf تأليف أحمد خالد توفيق.. بين يدي القارئ العدد 24 من سلسلة فانتازيا وهي واحدة من الإبداعات الأدبية للعراب أحمد خالد توفيق، بدأ إصدارها في عام 1995م، وشخصيتها الرئيسية هي عبير عبد الرحمن، تلك الفتاة العادية التي قد نراها لا تمتلك مقومات البطولة المعروفة في أغلب الروايات، تصحبنا إلى عوالم الخيال والفانتازيا لنخوض الكثير من المغامرات، سنلتقي ببعض الشخصيات الأسطورية من تراث الشعوب، وشخصيات تاريخية مشهورة، وأبطال بعض الروايات والأعمال الأدبية الآخرى لنتعرف على عوالم الأدباء وخيالهم.. إنه عالم ملهم ومثير، ملئ بالمغامرات والخيال والمدن والقلاع والحصون والأدباء والأبطال.

مغامرة جديدة ولكن هذه المرة في قلب آسيا، حيث نلتقي ببعض الحكماء الصينيين ونتعرف على نظرتهم للحياة وفلسفتهم في العيش وتعاليمهم التقليدية، سنخوض بعض المعارك أيضًا مع أشرار من نوع مختلف، ونتعلم الكثير من الفنون القتالية الصينية ذات الأسماء الغريبة.. عبير هذه المرة في فيلم صيني تقليدي، تتصاعد أحداثه بإحكام وإتقان، ولكنها تحاول الاستفادة قدر الإمكان من حكم هذا الرجل العجوز الصيني، سيعلمها بصدق كيف تعيش في هذه الدنيا.

“يبعثر الحكم الأرز فيتقدم الثالث، ويدعى قو-هوا.. إنه خبير في أسلوب القتال الياباني المعروف باسم كاراتي.. والحقيقة أنه أتعبها بالفعل.. كان سريع الحركة يعرف أين تكون الضربة التالية، وكان يتواثب كالنسور ويهجم كالأفعى، مطلقًا تلك الأصوات الرفيعة التي تشتت انتباهها.
لقد خارت قواها بعد المعركتين السابقتين، وخطر لها أنها قادرة على هزيمة عشرين رجلًا بشرط ألا يكونوا من خبراء القتال الآسيوي.. إن الشراسة العادية مريحة جدًا ويمكن القتال معها بسهولة، ولكن هذا..”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى