قصص عربية

في يوم ما

اسم الكتاب:

في يوم ما

اسم المؤلف:

هدير مجدي

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.20 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 12

تحميل وقراءة قصة في يوم ما تأليف هدير مجدي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة في يوم ما:


قصة في يوم ما pdf تأليف هدير مجدي.. تدور أحداث القصة حول الأطفال المشردين في الشارع، وتسلط الضوء على المعاناة التي يتقلبون فيها والآلام التي اجتاحت قلوبهم وتجاوزت المدى بكثير، وتناقش أسباب وصولهم إلى هذا الحال، وكيف تعرضوا لكثير من القسوة.. قسوة العابرين وقسوة الأهل وقسوة المسؤولين، كأن الواقع اجتمع على الفتك بهم.. وتناقش كذلك دورنا تجاههم وما يجب عليها.

“جلست استند إلى جذع شجرة بيأس بعدما فشلت كالعادة في إيجاد عمل آتي منه بطعامي على الأقل، أغمضت عيني وأنا أتمنى ألا أفتحهما ثانية لكنني شعرت بتربيتة على قدمي لأجده محمد صديقي الذي تعرفت عليه من الأيام، يمد كفه بنصف رغيف وقطعة جبن وهو يقول بنبرة متريثة: هون عليك يا حسن، سأخبرك شيئًا.. أنا معي كثير من المحارم، ما رأيك أن تأتي معي نبيعهم في الإشارات نكسب منهم بعض النقود يساعدونا في تمضية اليوم؟
نظرت له بدهشة وأعين متسعة من الحديث: نتسول؟!
ضحك بقوة ساخرا وهو ينظر إليّ كأنني ألقيت فكاهة، قائلًا من بين ضحكاته: لا تجعلني أشعر أننا أبناء وزراء ونحن هنا لنستجم، كل هؤلاء الأطفال ومن بينهم نحن، لا نملك غير ذراعنا يا حسن، لا نملك أبًا ولا أمًا بل أنت عائل نفسك”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى