قصص عربية

قلم إبليس

اسم الكتاب:

قلم إبليس

اسم المؤلف:

محمد حياه

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.39 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 49

تحميل وقراءة قصة قلم إبليس تأليف محمد حياه بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة قلم إبليس:


قصة قلم إبليس pdf تأليف محمد حياه.. هل تصورت يومًا أن تتحول إلى بطل للقصص والروايات التي تكتبها؟ أن تكون أنت الفاعل الأساسي في الأحداث والحبكات الدرامية التي يخطها خيالك ويوثقها قلمك؟ أن تجسد ملامح القصص في حياتك وتفعل مثلما يفعل البطل؟ .. قد يبدو الأمر لطيفًا للوهلة الأولى، ولكن ماذا لو أن هذه الأعمال والقصص فيها الكثير من مشاهد القتل والدموية؟ .. يبدو أن الأمر هنا سيكون مختلفًا فليس هناك أحد يتمنى أن يكون بطلًا قاتلًا أو يجسد مشاهد القتل القصصية في حياته، ولكن الأمر ليس كذلك عندما نكون أمام قلم إبليس..

“حينها علمت ما حدث مع أمان، فلقد قتلته بيدي بدم بارد دون أن أشعر أو دون أن أتذكر، يمكن أن تسميها هكذا يا دكتور، ما علمته جعلني أقرر أن أقرأ جميع أعمالي واحدًا تلو الآخر، هل تعرف ماذا وجدت بها؟ ولماذا كانت تنال استحسان الناشر والقراء؟ لأنها قصص مختلفة عما أعتادوا على قراءته، فرواياتي جميعها تنتهي بنهايات غير مألوفة، تنتهي بانتصار الشر بشكل دموي، الخير لا يعيش كثيرًا في قصصي، القتل والعنف هما الشهيق والزفير اللذان تتنفسهما كلماتي، الدماء هي شمس مشاهدي، والظلام هو النور الذي يضيء النهاية، ولكني أصبحت الآن بطلًا لتلك الأعمال فلقد قتلت يا دكتور.. لقد أزهقت روح أقرب مخلوق لي، لقد أصبحت أخاف أن أمسك قلمي، لا أريد أن أكتب أي شيء، لا أريد أن أكون قاتلًا، ولذلك جئت لك كي تنقذني من قلمي الملعون هذا، أرجوك أنقذني منه أرجوك”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى