تنمية بشرية

قوة الوعي الباطني

اسم الكتاب:

قوة الوعي الباطني

اسم المؤلف:

كيمبرلي فريدمتر

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 4.09 ميجابايت
التصنيف:

تنمية بشرية

عدد التحميلات: 1094

تحميل وقراءة كتاب قوة الوعي الباطني تأليف كيمبرلي فريدمتر بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف تنمية بشرية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب قوة الوعي الباطني:


كتاب قوة الوعي الباطني pdf تأليف كيمبرلي فريدمتر، ترجمة أمال نعيم.. أثبتت بعض الدراسات الحديثة أن الإنسان يمتلك قدرات أكبر بكثير من التي يستخدمها في حياته بشكل عام، واستطاع بعض الناس على مستوى العالم تفعيل الطاقة الخام الكامنة في الوعي الباطن للسيطرة على الجوانب النفسية والاجتماعية والفكرية في حياتهم، والكتاب الذي بين يدينا يعرض لنا ستة دروس لتفعيل هذه الطاقة، وتحدثنا المؤلفة بشكل مفصل على مفهوم الوعي الباطن وكيفية تفعيل ما فيه من قوة، والهدف في النهاية هو تصميم حياة تتناسب مع أحلامنا ورغباتنا، فكلنا لدينا أحلام ومشاريع تحتاج أن تتحقق، وربما يتورط بعضنا في علاقات مؤذية أو متقلبة أو مخيبة ولكنه لا يستطيع الخروج منها، وأحيانا نملك بعض المحاور غير المرضية في حياتنا، كل هذا يحتاج إلى تغيير فوري، وفي هذا الكتاب ستتعلم كيفية السيطرة على كل ذلك.

القسم الأول من الكتاب عن قوة الوعي الباطن الكامنة والخفية، ويشتمل على سبعة دورس، تناقش العودة إلى حالتنا النقية، والتواصل مع قوة الوعي الباطن، والتحكم في الذات، وسياسة العطاء في مقابل الأخذ، وتحقيق الذات. القسم الثاني من الكتاب يعلمك كيف تكون صاحب القرار في حياتك السعيدة، وهنا تحدثنا المؤلفة عن احترام الجسم وإخراج الجفاف وترتيب العلاقات. القسم الأخير بعنوان قفزة الإيمان، وفيه تقدم لنا منهجا تطبيقيا يمكن تنفيذه في الحياة، وتسلط الضوء على كثير من الحقائق حول الوعي الباطن.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى