قصص عربية

كن لطيفا

اسم الكتاب:

كن لطيفا

اسم المؤلف:

زهراء علي

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.11 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 54

تحميل وقراءة قصة كن لطيفا تأليف زهراء علي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة كن لطيفا:


قصة كن لطيفًا pdf تأليف زهراء علي.. تدور أحداث القصة حول المشاكل الزوجية التي تنشأ في البداية بين الزوجين نتيجة اختلاف الطباع قليلًا أو عدم التفاهم في أول التجربة وهذا من الأمور الطبيعية والحادثة في كل بيت، ولكن التعامل مع هذه المرحلة لا بد أن يكون بحكمة وذكاء، وهذا ما تقدمه لنا الرواية من خلال صديقتين، واحدة تعاني مع زوجها في البداية، والأخرى مرت بنفس التجربة فتنصحها من واقع ما عايشته، وتخبرها كيف تخرج من المأزق وكيف تصل إلى مرحلة التفاهم مع زوجها.

“ياسمين: ما رأيك أن تصنعي له الطعام الذي يحبه وبعض الحلوى أو يمكنك الاكتفاء بشراء الفاكهة التي يفضلها ثم ارتدي ثيابا جميلة مطرزة مع وضع بعض العطر الفرنسي. افعلي هذا قبل عودته ثم انتظري قدومه واصنعي له مفاجأة وبعد تناول الطعام عانقيه وقدمي له الاعتذار عما حدث، وتتحسن الأمور بينكما كثيرًا أو ربما أيضًا تقومي بالخروج معه وتناول الطعام أو التمشي في مكان هادئ، كل ما في الأمر أنه بحاجة للاهتمام قليلًا وكسر الروتين اليومي الممل ثم تحدثي معه بهدوء وسيخبرك لماذا فعل هذا”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى