كتب تربوية

كيف نحبب القرآن لأبنائنا مهارات تربوية في تحفيظ القرآن

اسم الكتاب:

كيف نحبب القرآن لأبنائنا مهارات تربوية في تحفيظ القرآن

اسم المؤلف:

د سعد رياض

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 1.18 ميجابايت
التصنيف:

كتب تربوية

عدد التحميلات: 300

تحميل وقراءة كتاب كيف نحبب القرآن لأبنائنا مهارات تربوية في تحفيظ القرآن تأليف د سعد رياض بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب تربوية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب كيف نحبب القرآن لأبنائنا مهارات تربوية في تحفيظ القرآن:


كتاب كيف نحبب القرآن لأبنائنا مهارات تربوية في تحفيظ القرآن pdf تأليف د. سعد رياض.. الأبناء نعمة من الله عز، وينبغي أن يلتمس الوالدان كل طرق التربية الإسلامية الصحيحة، ويأتي على رأس الأولويات حفظ القرآن وتعليمه للأبناء، فله أثر بالغ في نفوس الأبناء، والصحابة كانوا يعلمون الأبناء القرآن الكريم، استجابة لحديث الرسول “خيركم من تعلم القرآن وعلمه”.

ولكن تحفيظ القرآن وتعليمه للأطفال له طرق خاصة بخلاف الكبار، والكتاب الذي بين يدينا يقدم لك أفضل الوسائل في تحفيظ القرآن الكريم للأبناء، والمقدمات والخطوات التي تتبع حتى يحب الأبناء القرآن، وكذلك يعرض المؤلف المعوقات التي تحدث أثناء تعليم القرآن الكريم، ويعرض الكثير من النصائح التربوية التي تعين على تجاوزها وعلى إيصال القرآن من أيسر المسالك إلى قلوب الأطفال.

الفصل الأول من الكتاب يعرض لنا مهارات تربوية في بناء العلاقة الجيدة بين الأبناء والقرآن الكريم، والفصل الثاني يعلمنا كيف نحبب القرآن للأبناء في الطفولة المبكرة، والفصل الثالث كيف نحبب القرآن للأبناء في الطفولة من 6-12 سنة، والفصل الرابع كيف نحبب القرآن للأبناء في مرحلة المراهقة.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى