روايات عالمية

لغز الأشباح سلسلة زووم

اسم الكتاب:

لغز الأشباح سلسلة زووم

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 14.40 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 253

تحميل وقراءة رواية لغز الأشباح سلسلة زووم تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية لغز الأشباح سلسلة زووم:


رواية لغز الأشباح سلسلة زووم pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد العاشر من سلسلة زووم، وهي واحدة من أمتع السلاسل الأدبية التي قدمها الكاتب الكبير دكتور نبيل فاروق، حيث جمع فيها بين الثقافة المعاصرة والعلم الحديث والمتعة والتشويق والإثارة، يقدم لنا الكثير من الأحجيات والألغاز العلمية والتحديات الفكرية ويستثير حماسنا للوصول إلى الحقيقة أو الحل. وكل عدد من أعداد السلسة غني بالأرقام القياسية والحقائق العلمية في مختلف المجالات ومعلومات حول الطب الجنائي والخيال العلمي والألعاب العلمية وأحجيات الأذكياء والكلمات المتقاطعة وكلمات السر والرسومات والغرائب والظواهر الغامضة التي حدثت ولم يصل أحد إلى تفسيرها، والكثير من القصص القصيرة المصورة.

“الوصف الوحيد لدينا للموقف هو ما أدلت به الوصيفة سوزان، التي كانت منهمكة لحظة وقوع الجريمة، في تعليق بعض الستائر في حجرة نوم بالمنزل، وقد حددت الوقت ما بين الحادية عشرة والثانية عشرة ظهرًا، وقالت إنها سمعت سميث يغادر حجرته في الطابق الثاني، ويهبط إلى المكبتة في الطابق الأول، وهي لم تره، ولكنها تعرف خطواته كما تدعي، وتقول إنها لم تسمع صوت المكتبة تغلق، ولكنها سمعت بعد لحظات صوتا عنيفًا جعلها تهرع إلى المكتبة، فوجدت الباب مغلقًا وعندما فتحته فوجئت بمستر سميث ممددا على الأرض، فحاولت رفعه، وهنا شاهدت الدم ينزف من عنقه وإلى جواره سكين يستخدمها الأستاذ لفتح الكتب والخطابات”.

“أضف إلى معلوماتك:
بلال بن رباح.. حبشي، كان مولى ﻷمية بن خلف، ثم اعتنق الإسلام، فعذبه أمية وأساء إليه حتى اشتراه أبو بكر الصديق وأعتقه فهاجر بعدها إلى المدينة، ومن بين شفتيه انطلق أول أذان في الإسلام، وكان هو أول مؤذن، وعندما فتحت مكة بإذن الله سبحانه وتعالى، أذن فوق الكعبة، وشهد الغزوات كلها، واشترك مع أبي عبيدة بن الجراح في فتح الشام، وأذن هناك للصلاة، عند زيارة عمر بن الخطاب، وقضى في الشام البقية الباقية من عمره، حتى توفي في عام 640 عن عمر يناهز الستين”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى