روايات عالمية

لغز الرسالة المحترقة سلسلة زووم

اسم الكتاب:

لغز الرسالة المحترقة سلسلة زووم

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 15.50 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 0

تحميل وقراءة رواية لغز الرسالة المحترقة سلسلة زووم تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية لغز الرسالة المحترقة سلسلة زووم:


رواية لغز الرسالة المحترقة سلسلة زووم pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد السابع من سلسلة زووم، وهي واحدة من أمتع السلاسل الأدبية التي قدمها الكاتب الكبير دكتور نبيل فاروق، حيث جمع فيها بين الثقافة المعاصرة والعلم الحديث والمتعة والتشويق والإثارة، يقدم لنا الكثير من الأحجيات والألغاز العلمية والتحديات الفكرية ويستثير حماسنا للوصول إلى الحقيقة أو الحل. وكل عدد من أعداد السلسة غني بالأرقام القياسية والحقائق العلمية في مختلف المجالات ومعلومات حول الطب الجنائي والخيال العلمي والألعاب العلمية وأحجيات الأذكياء والكلمات المتقاطعة وكلمات السر والرسومات والغرائب والظواهر الغامضة التي حدثت ولم يصل أحد إلى تفسيرها، والكثير من القصص القصيرة المصورة.

“لا يخفى على الكثيرين ومنذ أعوام طويلة أن كوكبنا، الأرض، مقدم على كارثة.. كارثة صنعتها أسلحتنا.. وصنعها تقدمنا. فكوكبنا المسكين مصاب بتخمة من المواد الصناعية والتلوث الجوي، تسببت في إحداث فجوة في طبقة الأوزون، وستؤدي مع الوقت إلى إغراق الأرض، والإخلال بالتوازن الهوائي والنباتي للكوكب، وبالتالي إلى تدمير الحياة على سطحه، والمؤسف أننا نحن صنعنا هذه الكارثة، ونحن سندفع ثمنها يومًا ما، ولكن من حسن حظنا أن العلماء لا يكتفون بالتحسر على ما نحن فيه، وتسجيل ما نتعرض له، وإنما يسعون دائمًا للبحث عن حلول له، وأساليب للفرار منه.

ولقد حاول العلماء إيجاد حلول لفجوة الأوزون وعلاجها ورتقها ولكن محاولاتهم هذه باءت بالفشل وأعلنت حتمية فناء الأرض بعد عدد غير معلوم من السنين، ومن هنا خرج أحد العلماء بحل مجنون.. لقد أعلن أن الوسيلة الوحيدة لإنقاذ الجنس البشري من الفناء هي البحث عن كوكب بديل.. عن عالم آخر.. اقترح هذا العالم أن يكون عالمنا الآخر هو أقرب كواكب المجموعة الشمسية إلينا.. المريخ!”

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى