روايات عالمية

لغز الزئبق سلسلة زووم

اسم الكتاب:

لغز الزئبق سلسلة زووم

اسم المؤلف:

د نبيل فاروق

نوع الملف:

رواية – pdf

حجم الكتاب: 14.06 ميجابايت
التصنيف:

روايات جيب

عدد التحميلات: 0

تحميل وقراءة رواية لغز الزئبق سلسلة زووم تأليف د نبيل فاروق بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات جيب. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف رواية لغز الزئبق سلسلة زووم:


رواية لغز الزئبق سلسلة زووم pdf تأليف د. نبيل فاروق.. بين يدي القارئ العدد التاسع من سلسلة زووم، وهي واحدة من أمتع السلاسل الأدبية التي قدمها الكاتب الكبير دكتور نبيل فاروق، حيث جمع فيها بين الثقافة المعاصرة والعلم الحديث والمتعة والتشويق والإثارة، يقدم لنا الكثير من الأحجيات والألغاز العلمية والتحديات الفكرية ويستثير حماسنا للوصول إلى الحقيقة أو الحل. وكل عدد من أعداد السلسة غني بالأرقام القياسية والحقائق العلمية في مختلف المجالات ومعلومات حول الطب الجنائي والخيال العلمي والألعاب العلمية وأحجيات الأذكياء والكلمات المتقاطعة وكلمات السر والرسومات والغرائب والظواهر الغامضة التي حدثت ولم يصل أحد إلى تفسيرها، والكثير من القصص القصيرة المصورة.

“من المؤكد أن السارق قد أخفى صندوق الزئبق جيدًا هذه المرة، حتى يمنعنا من العثور عليه في الوقت المناسب، ولكن هذا لا يعني أنه قد انتصر، فما إن يقع في أيدينا حتى أجبره على الاعتراف بمخبأ الصندوق..،
قال زكي بابتسامة استفزازية واضحة: آه.. في هذه الحالة أعتقد أنك تواجه مشكلة حقيقية يا مسيو بواتيه.
تدخل جيمس فجأة، ليقول: ما الذي تسعى للوصول إليه أيها المفتش؟ إنك لن تجد لدى أحدنا دليلا واحدًا عن المكان الذي ذهب إليه.. من أدرانا أن شخصا سيهاجمكما في أثناء تفتيشكما حجراتنا ويفقدكما وعيكما، ويحتاج الأمر إلى تحقيقات جديدة؟ لقد تصورنا أنها فرصة للراحة، بعد استوجاباتك المزعجة، فذهب سميث إلى الحديقة وأكمل بواتيه عمله وذهبت أنا لمشاهدة بعض المعروضات في محال الدور الأرضي.. كيف تتوقع أن يصحب كل منا شاهدا إذن؟
واجهه زكي في صرامة: أحدكم كاذب يا مستر جيمس.
صاح به جيمس: أقم الدليل إذن على كذب أحدنا، أو اتركنا لشأننا أيها المفتش.. لدينا عمل هام”.

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى