كتب تربوية

لمن تشكو الفتاة أحزانها

اسم الكتاب:

لمن تشكو الفتاة أحزانها

اسم المؤلف:

عبد الله عبد المعطي

نوع الملف:

كتاب – pdf

حجم الكتاب: 18.03 ميجابايت
التصنيف:

كتب تربوية

عدد التحميلات: 142

تحميل وقراءة كتاب لمن تشكو الفتاة أحزانها تأليف عبد الله عبد المعطي بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف كتب تربوية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف كتاب لمن تشكو الفتاة أحزانها:


كتاب لمن تشكو الفتاة أحزانها pdf، تأليف عبد الله عبد المعطي.. يصنف الكتاب ككتاب تربوي فهو يساعد على تجاوز الأحزان والأزمات التي تمر بها الفتيات في مختلف مراحل عمرهن.
“حين تعيش الفتاة سنوات من حياتها تنتقل –يوميًا- من حزن لآخر، وتقضي ساعات عمرها صابرة محتسبة، وأحيانًا باكية منهزمة، ثم تُلملم جراحها النفسية وتخرج من هذه التجربة الصعبة واثقة بربها، متمتعة بالصلابة النفسية، مقبلة على الحياة أملًا في مستقبل أجمل؛ هنا تصبح هذه الفتاة خبيرة في أحزان الفتيات، وتكون أقدر الناس على فهم أحزان البنات، وتعرف جيدًا ما يخفف أحزانهن، وما يزيد همومهن، وهذا هو بالضبط ما حدث معي، فقد عشت في حياتي ألوانًا من الأحزان، والتي كنت أعجز أحيانًا عن حملها وحدي، فأبحث عن شخص (أمين) يسمعني، ويفهمني، ويخفف أحزاني، فلا أجد أحدًا، فقد يكون الأقارب والصديقات حولك كثر، لكن لا تجدين بينهم قلبًا حانيًا يخفف أحزانك، ولا عقلًا واعيًا يتفهم مشاعرك.”

عرض المزيد

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى