قصص عربية

ليلة مع الأشباح

اسم الكتاب:

ليلة مع الأشباح

اسم المؤلف:

محمد النحاس

نوع الملف:

قصة – pdf

حجم الكتاب: 0.21 ميجابايت
التصنيف:

قصص عربية

عدد التحميلات: 20

تحميل وقراءة قصة ليلة مع الأشباح تأليف محمد النحاس بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف قصص عربية. كتب pdf أفضل وأكبر مكتبة تحميل وقراءة كتب إلكترونية عربية مجانا.

وصف قصة ليلة مع الأشباح:


قصة ليلة مع الأشباح pdf تأليف محمد النحاس.. تدور أحداث القصة حول شاب وباحث مصري، يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن فضوله دائمًا يسوقه إلى مغامرات لا قبل له بها، بل حتى إلى مخاطر تهدد حياته.. ولكن هذه المرة كان الأمر مختلفًا بعض الشيء. كان الطريق خاليًا، والمكان المقصود هو مستشفى مهجور منذ سنوات، تحوم حوله الكثير من الشائعات عن وجود أشباح أو عفاريت وأحداث غريبة ومريبة، كان المطر غزيرًا عندما اقترب البطل من المكان، وتعطلت السيارة فجأة أمام المستشفى، فقرر أن يأخذ جولة استطلاعية في الداخل.. لتبدأ الأحداث في الاشتعال، يبدو أنه سيندم ندما شديدًا على فضوله هذه المرة. اقرأ القصة واعرف الأحداث بنفسك.

“الغريب أنني كلما حاولت إيقاف أحد لأسأله عما يدور هنا، لا يعيرني انتباهه، كأنني غير موجود، سيطر هذا الشعور عليّ مجددًا، أنني مت بالأمس وأخوض تجربة ما بعد الموت وإلا لماذا يتجاهلني الجميع هكذا.. شرد ذهني وذرفت دموعي، وأثناء ذلك يد صغيرة ناعمة تمسك بيدي، التفت لأجد فتاة فائقة الجمال، ترتدي فستانًا أبيض وينسدل شعرها الناعم على كتفيها.
وعلى الرغم من جمالها كان وجهها شاحبا، تبرز عروقه لتغطي زرقتها على بياض وجهها، رغم خوفي منها ولكني شعرت بارتياح، أخيرًا وجدت أحدًا يحادثني وأحادثه”

عرض المزيد

نبذة عن المؤلف: غير متوفر وصف … جارى العمل على توفيره.

مشاهدة وتحميل الكتاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى